أنا مصراوية: السيسي جمد قلب كل سيدة مصرية ودعمنا بالكلمة الطيبة | فيديو

أنا مصراوية: السيسي جمد قلب كل سيدة مصرية ودعمنا بالكلمة الطيبة | فيديو
أنا مصراوية: السيسي جمد قلب كل سيدة مصرية ودعمنا بالكلمة الطيبة | فيديو
أكدت مروة حافظ، رئيس مؤسسة أنا مصراوية، على أن المرأة خلال الفترة الحالية تعيش في العصر الذهبي في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلة: "إحنا عشنا في ظروف صعبة والرئيس السيسي هو اللي جمد قلبنا".اضافة اعلان

وأشارت مروة حافظ رئيس مؤسسة أنا مصراوية، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الورد" المذاع على فضائية ten، إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ توليه رئاسة جمهورية مصر العربية، وهو مهتم بالمرأة المصرية، متابعة :"إحنا شفنا طفرة كبيرة وجمدنا قلبنا إننا نخوض في كافة المناصب وتواجدنا داخل الحكومة ومجلس النواب وعدد من جهات الدولة".

كما وصفت دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للمرأة بأنه دعما بالكلمة الطيبة.

وبالحديث عن أنشطة مؤسسة أنا مصراوية، فقد شددت مروة حافظ  على أن المؤسسة تهتم بتنمية المرأة وتوعيتها وتسديد المصروفات لأبنائها إذا كانت ضمن الحالات الأكثر احتياجا.

Image1_2202111161205562634.jpg

فضلا عن سعي المؤسسة الدائم نحو مساندة العمالة غير المنتظمة كونها هي الأكثر تضررا من تداعيات فيروس كورونا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء