أخبار عاجلة
هواوي تطلق تلفاز Vision Smart Screen 4 SE -

الرئيس الإيراني: المقاومة هي السبيل الوحيد للانتصار على إسرائيل

الرئيس الإيراني: المقاومة هي السبيل الوحيد للانتصار على إسرائيل
الرئيس الإيراني: المقاومة هي السبيل الوحيد للانتصار على إسرائيل

© AFP / ATTA KENARE

وحسب وكالة الأنباء الإيرانية، جاء ذلك خلال استقبال الرئيس الإيراني لأمين عام الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أبو جهاد طلال ناجي ومساعده أبو أحمد فؤاد، في طهران، أمس الجمعة.

وخلال اللقاء، أكد رئيسي على أن قضية فلسطين والقدس هي الأهم بالنسبة للعالم الإسلامي.

وأضاف أن إسرائيل لا تلتزم بأي اتفاقيات أو معاهدات، لافتا إلى أن الدول التي تسعى لتطبيع العلاقات معها سيدركون خطأهم قريبا.

وأشار رئيسي إلى أن إسرائيل اليوم أصبحت أكثر عجزا وبالمقابل المقاومة الفلسطينية أصبحت أقوى مما مضى، مشددا على أن المقاومة هي السبيل الوحيد للانتصار عليها.

وبدوره، هنأ أمين عام الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الرئيس الإيراني بمناسبة تنصيبه رسميا رئيسا لإيران، معبرا عن امتنانه لإيران وشعبها لدورهم في مساندة ودعم القضية الفلسطينية.

يذكر أن الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي كان قد قال في يوليو/ تموز الماضي، إن إيران مستمرة في دفاعها عن فلسطين، وثابتة في دعم شعبها حتى تحرير القدس.

>> يمكنك متابعة المزيد حول أخبار إيران من سبوتنيك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير الخارجية البريطاني: عرض سخي بوقف إطلاق النار 40 يوما بغزة مقابل إطلاق المحتجزينالإثنين 29/أبريل/2024 - 05:39 م وأكد أنه يجب تعزيز الجهود لتحقيق الاستقرار ومنع توسيع الصراع في المنطقة، مشيرا الي أن الطريقة الأكثر فعالية لتخفيف الوضع الإنساني في غزة هي التوصل لقرلر من شأنه وقف اطلاق النار.
التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية