تعرف على حصة المواطن الجديدة على بطاقات من السلع المدعمة

تعرف على حصة المواطن الجديدة على بطاقات من السلع المدعمة
تعرف على حصة المواطن الجديدة على بطاقات التموين من السلع المدعمة

تبدأ وزارة والتجارة الداخلية، تنفيد القرار رقم 24 لسنه بشأن القواعد الجديدة لصرف السلع التموينية على البطاقات إعتبارا من اليوم الأحد وذلك من قيمة الدعم المخصص للمواطن، وهو 50 جنيها لكل فرد شهريا.

  1. صرف كيلو أرز لبطاقة التموين عدد أفرادها أقل من 4 أفراد.
  2. صرف 2 كيلو أرز على البطاقة التي يكون عدد أفرادها 4 أفراد فأكثر، وذلك بدلا من الاكتفاء بصرف كيلو واحد للبطاقة بدون النظر لعدد افراد الاسرة المقيدة على البطاقة.
  3. صرف زجاجة زيت 800 ملى جرام أو 1 كيلو جرام وبحد أقصى 4 زجاجات زيت طعام على البطاقة.
  4. صرف 2 كيلو سكر لكل مواطن مقيد.
  5. يتم صرف باقى المستحق من الدعم للمواطن من السلع التموينية الأخرى المتاحة على النظام.
  6. يتم صرف جميع السلع التموينية لأصحاب البطاقات اختياريا.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ضبط مصنع بدون ترخيص يعيد تدوير زيت الطعام خلال حملة تموينية بالإسكندريةالإثنين 06/مايو/2024 - 09:31 م وكيل وزارة التموين بالإسكندرية يقود حملة تموينية بنطاق المنتزة
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء