أخبار عاجلة
العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم -
الغامدي يحتفي بزفاف نجله فهد -

غلق جزئي بشارع الأهرام بالاتجاهين لمدة 3 أيام | صور

غلق جزئي بشارع الأهرام بالاتجاهين لمدة 3 أيام | صور
غلق جزئي بشارع الأهرام بالاتجاهين لمدة 3 أيام | صور
تواصل محافظة الجيزة، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة والشركة المنفذة للبدء فى نقل المرافق (غاز طبيعي) المتعارضة مع مسار محطات مشروع مترو الأنفاق الخط الرابع.

وأعلنت عن غلق جزئي بشارع الأهرام بالاتجاهين وتقاطعه مع شوارع: ناصر الثورة، والوحدة العربية، والظافر، لمدة ثلاث أيام وذلك ابتداء من اليوم الجمعة الموافق ٢/٧/٢٠٢١ وحتى صباح يوم الأحد الموافق ٤/٧/٢٠٢١ على أن تكون الأعمال ابتداء من الساعة ١٢ صباحاً وحتى الساعة ٥ صباحاً فقط دون تعطيل حركة المرور.

ومن جانبه، وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس حي العمرانية بالمتابعة الميدانية للأعمال وسرعة رد الشئ لأصله عقب الانتهاء من الأعمال المشار إليها.

ولفت بأن الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بالتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين، كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.

يأتي ذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بسرعة الانتهاء من تنفيذ أعمال نقل المرافق التحتية الخاصة بالمشروع القومي لمترو الأنفاق الخط الرابع.

قطع المياه

وكانت محافظة الجيزة قد أعلنت عن قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة بقطع الـمـيـاه عن مناطق (مساكن ضباط الرماية والشباب – حدائق الأهرام وضعفها بمنطقتي فيصل والهرم) لـمـدة ٨ سـاعـات، وذلك إعـتـبـاراً مـن الساعة ١٠ مساء يوم الجمعة الموافق ٢-٧- ٢٠٢١ حتى الساعة ٦ من صباح اليوم التالي السبت الموافق٣-٧-٢٠٢١.

وأرجعت الشركة سبب الانقطاع الى تحويل مسار خط قطر ١٢٠٠ مم من خط طرد بولي اثيلين عالي الكثافة ( hdpe ) بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي لأعمال تطوير الطريق المحيط بالمتحف المصري.

ومن جانبه وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس شركة مياه الشرب ورئيس حي الهرم بسرعة إنهاء الأعمال والالتزام الكامل بالمواعيد المحددة دون تجاوزها.

وتهيب محافظة الجيزة بالسادة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم خلال فترة الانقطاع، وستقوم شركة مياه الشرب والصرف الصحي بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب لتتحرك في الأماكن المتأثرة وللطوارئ يتم الاتصال بالخط الساخن ١٢٥ لتلبية احتياجاتهم فورا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء