أخبار عاجلة

: تحويل 235 مكتبا تموينيا إلى مراكز متطورة لتقديم خدمات أفضل للمواطنين

: تحويل 235 مكتبا تموينيا إلى مراكز متطورة لتقديم خدمات أفضل للمواطنين
التموين: تحويل 235 مكتبا تموينيا إلى مراكز متطورة لتقديم خدمات أفضل للمواطنين
تضع وزارة والتجارة الداخلية خطة متكاملة للتحول الرقمي في تقديم كافة الخدمات التموينية.

وتستهدف وزارة التموين تطوير 235 مكتبا تموينيا لتتحول إلى مراكز خدمة للمواطنين فى إطار خطة وزارة التموين والتجارة الداخلية لتطوير 530 مكتبا، منها 300 مكتب متوقع الانتهاء منها نهاية العام الجاري، بالاضافة إلى تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص في نشاط السلاسل التجارية والمتوقع الانتهاء منها عام 2022، وتحفيز إقامة سلاسل تجارية جديدة فى محافظات أخرى.

وانتهت وزارة التموين من تحديث منظومة المعلومات التي تتضمن 5 مليون سجل تجاري وما يقرب من 450 ألف علامة تجارية ونموذج صناعي ومؤشر جغرافي، إلى جانب منظومة للشمول المالي والتدريب بالتعاون مع اتحاد الغرف التجارية لأكثر من 10 ملايين من العاملين بالقطاع الذين يشكلون حوالي 30% من قوة العمل الرسمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء