أخبار عاجلة
الحملي يستقبل سفير كندا لدى المملكة -

النيابة تنتدب الطب الشرعي لمعرفة سبب وفاة شاب بشبرا الخيمة

النيابة تنتدب الطب الشرعي لمعرفة سبب وفاة شاب بشبرا الخيمة
النيابة تنتدب الطب الشرعي لمعرفة سبب وفاة شاب بشبرا الخيمة
أمرت النيابة العامة بشبرا الخيمة ببندب الطبيب الشرعي لمعاينة جثة شاب مختفي منذ 45 يوما عثر عليها ملقاة في ترعة الإسماعيلية وملفوف في جوال والتي عثر عليها بالصدفة اثناء عمليات البحث عن شاب الشرقية الغريق في حادث كوبري الزوامل الشهير إعلاميا ب " عريس الشرقية " .اضافة اعلان

 كما امرت بتحديد وقت سبب الوفاة والاداة المستخدمة والتصريح بالدفن عقب ذلك وطلب تحريات المباحث  .

وكانت أجهزة الإنقاذ النهرى بالقليوبية والشرقية نجحت في العثور على جثة الشاب محمد مجدى من شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية والمبلغ بإختفائه من 45 يوما داجل جوال  خلال بحثهم عن جثمان الشاب الذى غرق خلال انقلاب سيارة لنقل منقولات الزوجية بالشرقية. 

يذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بشبرا الخيمة قد تدالوا صورا للشاب وصورا بنفس الملابس التى اختفى بها منذ هذه الفترة وحتى تم العثور على جثته بمياه ترعة الإسماعيلية خلال البحث عن غريق فى حادث إنقلاب سيارة نقل منقولات زوجية بترعة الإسماعيلية بالشرقية. 

في وقت سابق تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من كشف غموض مصرع سائق بكفرشكر ادعت زوجته وفاته طبيعيا بينما تبين أنها من دست له السم في العصير بسبب الخلافات الزوجية للتخلص منه للابد .

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بندب الطب الشرعي لمناظرة الجثة وبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن وطلب تحريات المباحث.

وكان العميد انور حشيش مأمور مركز كفرشكر تلقى بلاغا بوفاة سائق في ظروف غامضه .

وتبين من تحريات المقدم اسماعيل خطاب رئيس مباحث مركز كفرشكر أن الزوج المتوفي   السيد ك ٥٦ سنه  سائق و مقيم اسنيت كفر شكر  وادعت زوجته وفاته طبيعيا وبسؤال الزوجه وتدعي ولاء ا م ربة مقيمه ذات العنوان .

وبتشكيل فريق بحث جنائي تبين لرجال المباحث كذب ادعاء الزوجه وبتضييق الخناق  علي الزوجه اعترفت بارتكابها الجريمة حيث قامت بوضع سم فئران في كوب عصير للتخلص من زوجها  نظرا لتعدد  الخلافات الزوجية بينهما وكان اخرها منعها من زيارة شقيقها المحبوس بليمان ابو زعبل وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير الأوقاف يجتمع بمديري المديريات ويوجه بمتابعة جميع الأنشطة الدعوية والقرآنيةالإثنين 06/مايو/2024 - 03:52 م عقد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف اجتماعًا بمديري المديريات الإقليمية صباح اليوم الإثنين 6/ 5/ 2024م بالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية، بحضور قيادات الدعوة بديوان عام وزارة الأوقاف . اجتماع وزير الأوقاف بمديري المديريات وفي كلمته رحب وزير الأوقاف بالحضور جميعًا داعيًا الله (عز وجل) أن يتقبل
التالى حريق يلتهم محتويات مطبعة في العجوزةالإثنين 06/مايو/2024 - 03:06 م تجرى الأجهزة الأمنية، تحقيقات في اندلاع حريق داخل مطبعة بمنطقة العجوزة، والتهمت النيران محتوياتها بالكامل. حريق يلتهم محتويات مطبعة وانتدبت النيابة خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة موقع الحريق وبيان أسبابه ومدى وجود شبهة جنائية من عدمه وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة. حملة