أخبار عاجلة
أربع مزايا جديدة لكاميرا iPhone 16 Pro.. تعرف عليها -

كيف تصلي صلاة العيد في المنزل؟.. الأوقاف تجيب | فيديو

كيف تصلي صلاة العيد في المنزل؟.. الأوقاف تجيب | فيديو
كيف تصلي صلاة العيد في المنزل؟.. الأوقاف تجيب | فيديو
أصدرت وزارة الأوقاف فيديو يوضح كيفية أداء صلاة عيد الفطر في المنزل في ظل انتشار جائحة كورونا وخوف المصلين من الذهاب إلى المساجد لالتقاط العدوي. 

وقالت: صلاة العيد سنة عن سيدنا رسول الله (صلى الله عليه وسلم) ، ولا حرج على من صلاها في بيته في ظل الظروف الراهنة حيث انتشار فيروس كورونا عالميًا ، وله كامل الأجر والثواب إن شاء الله إن كانت نيته إيثار عدم التزاحم، وتحقيقَ التباعد حفاظًا على الصحة.


وأضافت: تُصَلَّى صلاة العيد ركعتين كصلاة الصبح غير أن المصلي يكبر سبع تكبيرات في الركعة الأولى بعد تكبيرة الإحرام وقبل قراءة الفاتحة، ويكبر خمس تكبيرات في الثانية بعد تكبيرة القيام وقبل قراءة الفاتحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*