وصول الونش الثاني لرفع قطار دمياط المنكوب

وصول الونش الثاني لرفع قطار دمياط المنكوب
وصول الونش الثاني لرفع قطار دمياط المنكوب
دفعت هيئة السكك الحديدية بمنطقة شرق الدلتا بعدد من الأوناش للتعامل مع حادث قطار دمياط والذي تعرض لخروج إحدى العربات عن القضبان بمدينة كفر سعد صباح اليوم.  
 
وقامت هيئة السكك الحديدية بالدفع بـ 3 عربات لرفع القطار وتهيئة القضبان مرة أخرى كما تم وصول الونش الثاني منذ قليل للمساهمة في رفع عربات القطار وسحبها لمحطة دمياط. 

حركة القطارات
وشهدت محطة سكة حديد دمياط توقف رحلاتها اليوم لحين الانتهاء من التعامل مع الحادث وعودة القضبان للعمل مرة أخرى، حيث تم إلغاء كافة الرحلات المتجهة للمحافظات المجاورة والقاهرة لحين إشعار آخر. 

محافظ دمياط
وأكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، أن هناك متابعات لحظية للحادث، مشيرة إلى عدم وقوع أية إصابات جراء الحادث وأنه تم التواصل مع كافة الجهات المعنية للتنسيق والتعامل مع الأمر. 

وكانت مدينة كفر سعد شهدت اليوم خروج إحدى عربات القطار رقم 3047 عن القضبان صباح اليوم. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء