أخبار عاجلة

دورة تدريبية في أعمال الجودة ومكافحة العدوى للعاملين بمستشفى رأس سدر

دورة تدريبية في أعمال الجودة ومكافحة العدوى للعاملين بمستشفى رأس سدر
دورة تدريبية في أعمال الجودة ومكافحة العدوى للعاملين بمستشفى رأس سدر
أعلنت مديرية الصحة بجنوب سيناء عن انطلاق فعاليات أعمال الدورة التدريبية الخاصة بأعمال الجودة ومكافحة العدوى، والسلامة والصحة المهنية لكافة الأطقم الطبية العاملين بمستشفى رأس سدر المركزى. اضافة اعلان

 
وتهدف إلى رفع كفاءة العاملين من (أطباء ومراقبين وتمريض وفنين وإدارين) فى مجال أعمال الجودة ومكافحة العدوى والسلامة والصحة المهنية.

وأوضح الدكتور أيمن رخا وكيل وزارة الصحة بأن أعمال تلك الدورة تأتي استمرارا لتوجيهات اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة بهدف زيادة ورفع كفاءة الفرق الطبية وتدريبهم على مهارات الجودة ومكافحة العدوى والسلامة والصحة المهنية داخل المنشآت الصحية وفقا للسياسات والمعاير العلمية الحديثة، من حيث الارتقاء بالأداء الطبى المقدم للمرضى وتحديد مواطن القوة والضعف والتقيم والعمل على تصحيح الأخطاء لضمان تقديم أفضل خدمات طبية للمرضى.

من جهته أكد الدكتور محمد عطية مدير مستشفى رأس سدر بأنه جرى تجهيز قاعة التدريب بنادى المرأة مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار العدوى وذلك لتدريب الأطقم الطبية على أعمال الجودة ومكافة العدوى والسلامة والصحة المهنية وترصد الإصابات وتنمية المهارات.

والحفاظ على سلامة وصحة الأطقم الطبية داخل المنشأة الصحية من الإصابات والحوادث والأمراض المهنية التى قد يتعرض لها العاملين فى بيئة العمل وكذلك الحفاظ على المنشآت والمعدات من خطر التلف وتقييم بيئة العمل.

يذكر أن فريق كرة القدم بالمديرية توج ببطولة دورى المصالح الحكومية على مستوى المحافظة بعد فوزه وتغلبة على نظيرة فريق التربية والتعليم بهدفين مقابل لاشيء، ليتوج بطلا لبطولة اتحاد العاملين بالحكومة ممثلا محافظة جنوب سيناء على مستوى الجمهورية.

من جانبه قدم الدكتور أيمن رخا وكيل الوزارة التهنئة للاعبى الفريق بالمديرية مشيدا بالمستوى الفنى المميز واللعب بروح الفريق متمنيا لهم الحصول على مراكز متقدمة فى بطولة اتحاد العاملين على مستوى الجمهورية.

كما تقدم الدكتور أيمن رخا وكيل الوزارة، بتهنئة اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، واللواء أحمد الألفي مساعد وزير الداخلية مدير أمن جنوب سيناء وجميع القيادات الأمنية بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة المصرية، ذكرى الوقفة الوطنية الشجاعة لرجال الشرطة بمدينة الإسماعيلية دفاعا عن العزة والكرامة الوطنية ضد الإحتلال الإنجليزى موجها لهم التحية والتقدير عرفا بدورهم البطولى وتحمل مسئولياتهم فى حماية الجبهة الداخلية للبلاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بدء امتحانات مادة الجبر للشهادة الإعدادية بالوادي الجديد (صور)الخميس 16/مايو/2024 - 09:00 ص يؤدي طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الخميس، إمتحان نهاية العام في مادة الجبر لطلاب التعليم العام واللغات والمتميزة،
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء