تزوج عليها.. سيدة تدفع 100 جنيه للإمام للدعاء على زوجها بصلاة التراويح

تزوج عليها.. سيدة تدفع 100 جنيه للإمام للدعاء على زوجها بصلاة التراويح
تزوج عليها.. سيدة تدفع 100 جنيه للإمام للدعاء على زوجها بصلاة التراويح

 

لم يتخيل إمام المصلين في صلاة التراويح بأحد مساجد الإسكندرية أن يقع في هذا الموقف الفريد والمثير، فبين ركعات الصلاة وجد طفلا يعطيه لفافة من الورق ويقول له دي من ماما ويتركه ويرحل سريعا، ولم يكن هناك متسع من الوقت ليفتحها الإمام.

رسالة من أم

ادعي على زوجي أنا سمعت صوتك في الصلاة، صوتك حلو وخاشع كده وشكل ربنا هيستجيب منك، أنا جوزي اتجوز عليا، ادعي عليه من قلبك وأنا بعتلك 100 جنيه تحت الحساب، وكل ما تدعي أكتر وبخشوع هزودلك المبلغ.

هذه الكلمات وجدها الشيخ أحمد زيدان، الذي تقدم لإمامة صلاة التراويح في منطقته بالإسكندرية أمس، في ورقة وضعها طفل في سن الـ7 سنوات في يديه بين الركعة والأخرى، وأبلغه قائلًا: دي من ماما، فوضعها الإمام في جيبه واستكمل صلاته، وعندما خرج وعاد إلى بيته، تذكر الورقة، ففتحها، ووجد هذه الكلمات المفاجئة ليظل مذهولًا لدقائق.

فوجئ زيدان بالرسالة والـ100 جنيه، ولم يكن يتوقعها إطلاقًا، مؤكدًا أنه قام بتصويرها ونشرها عبر صفحته الشخصية: مكنتش منزلها للكوميديا ولا إنه موقف طريف، أنا كنت متضايق إن حد يعمل معايا كده، لقيت الناس ضحكت عليها فسكت وخلاص.

31202142184620-coptstoday_0.jpg?itok=9BL

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء