بالأسماء.. إصابة ١٢ عاملا في انقلاب ميكروباص بترعة ببرج العرب

بالأسماء.. إصابة ١٢ عاملا في انقلاب ميكروباص بترعة ببرج العرب
بالأسماء.. إصابة ١٢ عاملا في انقلاب ميكروباص بترعة ببرج العرب
أصيب 12 عاملًا، من مركز دمنهور بمحافظة البحيرة، في انقلاب سيارة أجرة "ميكروباص"، بترعة في طريق نجع القطعان- ببرج العرب الجديد غرب الإسكندرية.

تلقى مديرية أمن الإسكندرية اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من قسم شرطة برج العرب، بورد بلاغ يفيد انقلاب "ميكروباص" في ترعة على جانب طريق نجع القطعان ببرج العرب الجديد، وانتقل ضباط القسم والمرور رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ.

وتبين من المعاينة الأولية أن انقلاب ميكروباص بالترعة المشار إليها بسبب اختلال عجلة القيادة بيد السائق، ما أسفر عن إصابة 12 شخصًا من مستقلي الميكروباص جميعهم من مركز دمنهور محافظة البحيرة.

وجاءت أسماء للمصابين وإصابتهم كالتالي: "حمادة محمد حامد، 20 سنة، مصاب بجرح قطعي بالرأس وجرح متهتك بالأنف، عبد العزيز سعد خليل، 24 سنة، مصاب بجرح قطعي بالرأس واشتباه ما بعد الارتجاج، ربيع صابر عبد المولى 25 سنة، مصاب بكدمة بالكتف الأيمن واشتباه ما بعد الارتجاج، أحمد يحيى زكريا 27 سنة مصاب بجرح تهتكي بالأذن اليسرى ورقعة جلدية مفقودة من فروة الرأس، أحمد حلمي حامد، 30 سنة، مصاب بكدمة بالظهر وسحجات متفرقة بالجسم.

كما شملت قائمة المصابين: "مجدي خالد محمد 21 سنة، مصاب بجرح قطعي بالرأس، سامي عبد العزيز ظريف، 38 سنة، مصاب بجرح قطعي بالرأس، محمد جابر عبد الوهاب 22 سنة، مصاب بكدمة بالكتف الأيمن والجانب الأيمن من الصدر، رأفت عبد السلام 35 سنة، مصاب بكدمة بالساعد الأيسر والجانب الأيمن من البطن، نادر أحمد إبراهيم 35 سنة مصاب بجرح وكدمة بالركبة اليمنى، إسماعيل محمد عبد المجيد 29 سنة، مصاب بجرح قطعي بالوجه وسحجات متفرقة بالجسم، سامي ممدوح السيد 22 سنة، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم وكدمة شديدة بالصدر.

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة برج العرب، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على أعمار المواليد الجدد المسموح بإضافتهم على بطاقات التموين
التالى "الصحة": نستهدف المقاهى ودور العبادة والأسواق بالتوعية لمواجهة كورونا