أخبار عاجلة

فوضى في مركز لقاح كورونا بعين شمس.. غياب الموظفين وتكدس المواطنين | فيديو

فوضى في مركز لقاح كورونا بعين شمس.. غياب الموظفين وتكدس المواطنين | فيديو
فوضى في مركز لقاح كورونا بعين شمس.. غياب الموظفين وتكدس المواطنين | فيديو
تسبب غياب التنظيم في عدم تلقي عشرات المواطنين للقاح المضاد لفيروس كورونا في مركز صحة عين شمس، بعد أن نفذت البطاقات الخاصة بكارت المتابعة عصر اليوم رغم تحديد الثامنة مساءً موعد لنهاية العمل داخل مراكز التلقيح يوميا.

وشهد مركز صحة عين شمس حالة من الغضب وسط انتظار العشرات المواطنين لتلقي الجرعة الأولى من اللقاح، خاصة مع تكدس الأعداد ووجود عدد كبير من كبار السن، وهو ما اضطر الكثيرين إلى الانصراف خشية العدوى بفيروس كورونا في ظل انعدام تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي.

وقال عدد من المواطنين المنتظرين لتلقي اللقاح إن في حالة استمرار حالة العشوائية من قبل القائمين على مركز صحة عين شمس فإن من المرجح أن يفشل الكثيرون في تلقي اللقاح خاصة مع تحديد مهلة 48 ساعة فقط لتلقي اللقاح من موعد استقبال المواطن لرسالة الإخطار بالتوجه إلى المراكز المحددة للتلقيح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق غدا، الجنايات تتسلم تقرير مستشفى العباسية عن قاتل الطفلة السودانية "جانيت"الجمعة 31/مايو/2024 - 10:12 م تتسلم محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، غدا السبت، تقرير مستشفى العباسية عن صحة وقوة عقل المتهم بقتل الطفلة الرضيعة السودانية المعروفة إعلاميا بقضية الطفلة جانيت في مدينة نصر.
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى