أخبار عاجلة

محافظ بني سويف يكلف رؤساء المدن بتعليق بانرات لتوضيح إجراءات وأوراق التصالحالإثنين 06/مايو/2024 - 05:15 م كّلف الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، رؤساء الوحدات المحلية بمراكز المحافظة، بتعليق لوحات إعلانية بانرات في أماكن ظاهرة أمام مقارها، تتضمن الإعلان عن بدء تلقي طلبات التصالح.

محافظ بني سويف يكلف رؤساء المدن بتعليق بانرات لتوضيح إجراءات وأوراق التصالحالإثنين 06/مايو/2024 - 05:15 م كّلف الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، رؤساء الوحدات المحلية بمراكز المحافظة، بتعليق لوحات إعلانية بانرات في أماكن ظاهرة أمام مقارها، تتضمن الإعلان عن بدء تلقي طلبات التصالح.
محافظ بني سويف يكلف رؤساء المدن بتعليق بانرات لتوضيح إجراءات وأوراق التصالحالإثنين 06/مايو/2024 - 05:15 م
كّلف الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، رؤساء الوحدات المحلية بمراكز المحافظة، بتعليق لوحات إعلانية بانرات في أماكن ظاهرة أمام مقارها، تتضمن الإعلان عن بدء تلقي طلبات التصالح.

كّلف الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، رؤساء الوحدات المحلية بمراكز المحافظة، بتعليق لوحات إعلانية "بانرات" في أماكن ظاهرة أمام مقارها، تتضمن الإعلان عن بدء تلقي طلبات التصالح اعتبارًامن غد الثلاثاء، وكذلك الإجراءات والأوراق والمستندات المطلوبة.

 

بدء تلقي طلبات التصالح ببني سويف غدًا

وأكد محافظ بني سويف، على جاهزية المراكز التكنولوجية بكافة الوحدات المحلية،لاستقبال طلبات التصالح، وفق القانون 187 لسنة 2023، تنفيذًا لتكليفات الحكومة بالتيسير على المواطنين في ملف التصالح على مخالفات البناء وتقنين أوضاعها وتقديم كافة سبل الدعم لهم وفقًا للقانون الجديد، موضحًا أنه تم تخصيص شباك لتلقى الطلبات وتعليق بنرات إرشادية بالمراكز التكنولوجية بمدن المحافظة لتعريف المواطنين بالمستندات والأوراق المطلوبة ضمن ملف التصالح، فضلا عن تجهيز أماكن لانتظار المواطنين.

Advertisements

 

وأشار محافظ بني سويف، إلى أنه تم بتشكيل لجان عليا، ولجان فنية وفرعية ولجان البت ولجان التظلمات، طبقًا للقانون، فضلًا عن عقد ورش عمل لتدريب العاملين بالمراكز التكنولوجية على بنود قانون التصالح ولائحته التنفيذية بمختلف التخصصات، بالتنسيق مع وزارة التنمية المحلية، مؤكدًا أهمية سرعة انهاء اجراءات التصالح وتسريع وتيرة الإنجاز بملف التصالح، الذي يعتبر أحد أهم الهامة والحيوية التي تأتي في مقدمة أولويات الدولة، لضبط منظومة العمران والبناء وتيسير الإجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام للدولة والمواطن.

 

تعليق بانرات بإجراءات وأوراق التصالح ببني سويف

وأشار المحافظ، إلى تكليفه للواء سامي علام، السكرتير العام المساعد بالمحافظة، الوحدات المحلية بسرعة الانتهاء من تعليق لوحات إعلانية "بانرات" بالإعلان عن بدء تقديم المستندات والشروط التي نصت عليها اللائحة التنفيذية لقانون التصالح الجديد والتي يجب توافرها للتصالح وتقنين الأوضاع في مخالفات البناء تيسيرًا على المواطنين.

 

وأشار اللواء سامي علام، السكرتير العام المساعد بمحافظة بني سويف، خلال لقائه بمديرى المراكز التكنولوجية بعدد من المراكز، إلى متابعة استعدادات الوحدات المحلية والمراكز التكنولوحية لتطبيق قانون التصالح الجديد الصادر برقم 187 لسنة 2023، وذلك تمهيدًا لبدء العمل به وبدء تلقى طلبات التصالح اعتبارًا من يوم الثلاثاء المقبل 7 مايو 2024.

 

وأوضح "علام" أنه تم التأكيد على استمرار تقديم كافة التيسيرات، وتبسيط الإجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام، مشددا على وجود متابعة مستمرة لملف التصالح لتسريع معدلات الأداء ومتابعة سير العمل ونسب الإنجاز بكل حي على مستوى المحافظة وتقييم معدلات الأداء في هذا الشأن، وفق توجيهات المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق القباج: بطاقات مزاولة مهنة لعمال النظافة خطوة نحو دمجهم ببرامج الحماية الاجتماعيةالأحد 19/مايو/2024 - 07:40 م أعربت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي فى كلمتها أمام فعالية تسليم كارنيهات مزاولة المهنة للعاملين بمجال إدارة المخلفات الحاصلين على التدريب عن سعادتها بالمشاركة بهذا الحدث الهام الذي يعكس التعاون الوثيق بين وزارات التضامن الاجتماعي والبيئة والعمل، والذي أفضى إلى توقيع بروتوكول تعاون ثلاثي فى عام
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء