أخبار عاجلة

بتكلفة 6 ملايين جنيه، افتتاح مسجدين جديدين في شبراخيت وإيتاي البارودالجمعة 03/مايو/2024 - 03:57 م أعلنت محافظة البحيرة عن إفتتاح مسجدين جديدين بتكلفة 6 مليون و ١٠٠ الف جنيه بمركزي شبراخيت وإيتاي البارود في محافظة البحيرة.

بتكلفة 6 ملايين جنيه، افتتاح مسجدين جديدين في شبراخيت وإيتاي البارودالجمعة 03/مايو/2024 - 03:57 م أعلنت محافظة البحيرة عن إفتتاح مسجدين جديدين بتكلفة 6 مليون و ١٠٠ الف جنيه بمركزي شبراخيت وإيتاي البارود في محافظة البحيرة.
بتكلفة 6 ملايين جنيه، افتتاح مسجدين جديدين في شبراخيت وإيتاي البارودالجمعة 03/مايو/2024 - 03:57 م
أعلنت محافظة البحيرة عن إفتتاح مسجدين جديدين بتكلفة 6 مليون و ١٠٠ الف جنيه بمركزي شبراخيت وإيتاي البارود في محافظة البحيرة.

أعلنت محافظة البحيرة عن افتتاح مسجدين جديدين بتكلفة 6.1 مليون جنيه بمركزي شبراخيت وإيتاي البارود.

 

إفتتاح مسجدين جديدين بتكلفة 6 مليون  جنيه

 

وتأتي الافتتاحات في إطار حرص الدولة المستمر على عمارة وبناء المساجد وجهود وزارة الأوقاف الكبيرة والملموسة لنشر صحيح الدين والتوعية ومواجهة الأفكار المغلوطة والفكر المتطرف، وكذا الجهود الذاتية والمشاركات المجتمعية في تشييد وعمارة المساجد بمدن ومراكز المحافظة للتيسير على المواطنين فى إقامة الشعائر الدينية والحصول على خدمات التوعية الدينية والخدمات الأخرى، الصحية والتثقيفية والتعليمية التي تقدمها المساجد.  

Advertisements

 

وجرى اليوم افتتاح مسجدين جديدين بمركزي شبراخيت وإيتاي البارود بتكلفة إجمالية 6 ملايين و100 ألف جنيه، الأول بقرية كنيسة أورين - شبراخيت على مساحة 309 مترا مربعا، بتكلفة إجمالية مليون و100 ألف جنيه، والثاني مسجد عمر بن الخطاب بقرية ششت الأنعام - إيتاي البارود على مساحة 800 مترا مربعا  بتكلفة إجمالية 5 ملايين جنيه.

 

وتناولت خطبة الجمعة اليوم التى جاءت تحت عنوان "أمانة العامل والصانع وإتقانهما" أنَّ الأمانةَ خُلُقٌ عظيمٌ مِن أخلاقِ الأنبياءِ والمرسلين، وفضيلةٌ مِن فضائلِ المؤمنينَ الصالحين، عَظَّمَ الإسلامُ شأنَهَا وأعلَى قدرَهَا.

ومِن أهمِّ صورِ الأمانةِ  أمانةُ العاملِ والصانعِ، وتكونُ بمراقبةِ اللهِ (عزَّ وجلَّ) في كلِّ عملٍ كُلِّفَ بهِ الإنسانُ ومِن أمانةِ العاملِ والصانعِ إتقانُ العملِ والصنعةِ وتجويدُهُمَا.

وأمانةُ العاملِ والصَّانعِ كما تنطلقُ مِن دافعٍ دينيٍّ فإنّهَا تنطلقُ أيضًا مِن دافعٍ وطنيٍّ، فإنّمَا يُحمَلُ حبُّ الوطنِ والعملُ على رقيّهِ وتقدمِهِ على الأمانةِ وإحسانِ العملِ والجودةِ والتميزِ فيهِ، وجزاءَ الأمانةِ عظيمٌ، وفضلَهَا عميمٌ، ويكفِي أنَّ العاملَ والصانعَ المتحققَ بالأمانةِ مشهودٌ لهُ بالإيمانِ.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الاستماع للشهود في مصرع أم ونجليها إثر حادث تصادم بعين شمسالسبت 18/مايو/2024 - 11:36 ص طلبت نيابة شرق القاهرة الإستماع لأقوال الشهود في واقعة مصرع أم ونجليها في حادث تصادم سيارة ملاكي في عين شمس بالقاهرة، للوقوف على ملابسات الواقعة وملابساتها
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء