أخبار عاجلة
إصدار Android 15 Beta على هاتفي Vivo X100 و iQOO 12 -
الكشف رسميًا عن موعد عرض فيلم Supergirl: Woman of Tomorrow -

10 معلومات حول الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة في المنيا (صور)الإثنين 29/أبريل/2024 - 11:29 ص تقدم فيتو في السطور التالية معلومات حولالشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة في المنيا، تُعرف عليهم

تقدم فيتو في السطور التالية معلومات حول الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة في المنيا، تُعرف عليها:

الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة في المنيا

4787673ede.jpg
الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة في المنيا، فيتو 

1. تهدف الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة في المنيا، إلى ربط وتنسيق جميع عناصر الطوارئ والمرافق الحيوية في المنيا، وتتضمن هذه العناصر هيئات الإسعاف والرعاية الصحية وقطاعات الكهرباء وأجهزة النجدة والمرور والحماية المدنية.

2. تحتوي الشبكة على مركز رئيسي وغرفة عمليات تخصصية لاستقبال بلاغات الطوارئ المختلفة من المواطنين والتعامل السريع معها.

Advertisements

3. تعد الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة في المنيا، إنجازًا تاريخيًا ونقلة نوعية في التعامل مع الأزمات والطوارئ في المنيا.. فهي تجمع كافة المرافق الحيوية والوزارات والهيئات والمحافظات في نظام موحد.

4. تستخدم الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة في المنيا،  أحدث التقنيات لدعم جهود الدولة في ضمان تدابير السلامة المختلفة.

b7964bf97b.jpg
الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة في المنيا، فيتو 

5. يتميز النظام الجديد لـ الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة في المنيا، بقدرته على التعامل مع جميع الجهات المعنية بكفاءة وسرعة لتقديم المساعدة للمواطنين في حالات الطوارئ.

6. يتضمن النظام قاعدة بيانات تعتمد على الذكاء الاصطناعي، تتبع مؤشرات الأداء وتساهم في وضع خطط وقائية واحترازية لمنع وقوع مثل هذه الحوادث.

7. تتيح الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة في المنيا، لمواطني المحافظة، تقديم شكاواهم بعدة لغات، وذلك لأنه يدعم الخدمات لغير الناطقين باللغة العربية أيضًا.

e46288d410.jpg
الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة في المنيا، فيتو

8. يضمن النظام الأمن الكامل لحفظ سرية وخصوصية بيانات المواطنين، وتُعامل هذه البيانات بسرية تامة وفقًا للمعايير الأمنية العالية.

9. تعمل الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة في المنيا على تعزيز قدرات المجتمع في التعامل مع الأزمات والطوارئ وتوفير الحماية والرعاية للمواطنين.

de2f30b050.jpg
الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة في المنيا، فيتو 


10. تسهم الشبكة الوطنية في تطوير قدرات الكوادر البشرية المعنية بالطوارئ، من خلال تقديم التدريب والتأهيل المستمر للفرق الطبية والإنقاذ والإسعاف.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «بيت الزكاة والصدقات» يطلق حملة كبرى لصك الأضحية البلدي بقيمة 11 ألف جنيهالأربعاء 15/مايو/2024 - 12:24 م أضاف البيان أن توزيع لحوم الأضاحي على المستحقين، يتم وفق قوائم بحث ميدانية دقيقة.
التالى بدء اجتماع الحكومة الأسبوعي برئاسة مدبولي في العاصمة الإدارية الجديدةالأربعاء 15/مايو/2024 - 11:53 ص اجتماع مجلس الوزراء اليوم ، بدأ منذ قليل اجتماع الحكومة الأسبوعي برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء بمقر الحكومة في العاصمة الإدارية الجديدة، لمناقشة عدد من الملفات المهمة الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والأمنية. ومن المقرر خلال الاجتماع مناقشة عدد من مشروعات القوانين و قرارات مجلس الوزراء