أخبار عاجلة
آل بكر يتلقون التعازي في فقيدتهم -

مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة تنظم ندوة حول التغذية الصحية (صور)الإثنين 29/أبريل/2024 - 05:00 ص نظمت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة البحيرة بالتعاون مع ندوة هامة بعنوان التغذية الصحية وتمت الندوة في مركز شباب مدينة أبو المطامير بالأمس ويأتي ذلك في إطار الجهود المستمرة لتعزيز الوعي الصحي

نظمت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة البحيرة بالتعاون مع ندوة هامة بعنوان "التغذية الصحية" وتمت الندوة في مركز شباب مدينة أبو المطامير بالأمس ويأتي ذلك في إطار الجهود المستمرة لتعزيز الوعي الصحي والتثقيف في مجال التغذية الصحية.

4f556c30bd.jpg
رياضة البحيرة تقدم ندوة حول التغذية الصحية بمدينة أبو المطامير، فيتو
ac283d7792.jpg
رياضة البحيرة تقدم ندوة حول التغذية الصحية بمدينة أبو المطامير، فيتو

وحضر الندوة عدد كبير من الشباب والشابات المهتمين بالصحة والتغذية، إلى جانب عدد من المسؤولين والمهتمين بالشباب والرياضة.

وتناولت المحاضرة أهمية التغذية الصحية في الحفاظ على الصحة وتعزيز اللياقة البدنية، كما تم تسليط الضوء على المجموعات الغذائية العشر الأساسية التي ينبغي تضمينها في النظام الغذائي اليومي، وتم توضيح القيمة الغذائية والفوائد الصحية لكل مجموعة.

Advertisements

وتفاعل الحضور بشكل كبير مع المحاضرة، حيث طرحوا العديد من الأسئلة عن أفضل السبل لتحسين نمط حياتهم الغذائي، وأيضا تم تقديم نصائح عملية للحفاظ على نظام غذائي صحي وتحقيق التوازن الغذائي.

وأكد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحيرة، الدكتور إبراهيم خضر على التعاون مع كيان شباب يصنع الغد على تنظيم هذه الندوة المهمة، وأعرب عن استعداد المديرية لتنظيم المزيد من الفعاليات والندوات التثقيفية في مجال الصحة والتغذية للشباب والشابات.

c194d301da.jpg
رياضة البحيرة تقدم ندوة حول التغذية الصحية بمدينة أبو المطامير، فيتو
a73f61441b.jpg
رياضة البحيرة تقدم ندوة حول التغذية الصحية بمدينة أبو المطامير، فيتو

وتأتي هذه الندوة ضمن سلسلة النشاطات التي تنظمها مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة لتوعية الشباب بأهمية الحياة الصحية والتغذية السليمة، وتعكس التعاون القوي بين المديرية والكيانات الشبابية في تحقيق أهدافهما المشتركة في دعم وتطوير الشباب في المجتمع، كمال تأتي تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، وتوجيهات الدكتور إبراهيم خضر مدير عام المديرية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الثانوية العامة 2024، طريقة الإجابة عن الأسئلة المقالية بشكل صحيحالأربعاء 15/مايو/2024 - 08:20 م الثانوية العامة 2024 ، كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن طريقة الإجابة عن الأسئلة المقالية بورقة امتحان البابل شيت لطلاب الصف الثالث الثانوي خلال امتحانات نهاية العام الدراسي 2024-2023 المقرر انطلاقها 10 يونيو المقبل. طريقة الإجابة عن الأسئلة المقالية لطلاب الثانوية العامة وأوضحت وزارة
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء