أخبار عاجلة

الصين تعلن إرسال دفعتين من المساعدات إلى مصر موجهة لقطاع غزة

الصين تعلن إرسال دفعتين من المساعدات إلى مصر موجهة لقطاع غزة
الصين تعلن إرسال دفعتين من المساعدات إلى مصر موجهة لقطاع غزة

قالت السفارة الصينية فى بيان لها اليوم إن السلطات الصينية سترسل دفعتين من المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة عبر مصر ستصلان إلى مصر قريبا.

وجاء فى البيان: ظلت الحكومة الصينية تقدم ما في مقدورها من المساعدات الإنسانية إلى فلسطين للتخفيف من حدة الوضع الإنساني في قطاع غزة، وقد قدمت دفعات من المساعدات الإنسانية المادية العاجلة إلى القطاع عبر مصر، مثل الأطعمة والأدوية والمواد الغذائية والمستلزمات الطبية وإلخ.

وستصل الدفعتان الجديدتان من المساعدات الإنسانية الصينية، اللتان تشملان الخيم والبطانيات والملابس القطنية والمستلزمات الطبية والدقيق، إلى مطار العريش وبورسعيد في يومي 18 و19 إبريل، وستنقلان إلى قطاع غزة عبر معبر رفح.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طلاب الشهادة الإعدادية بالقاهرة يبدأون امتحان الدراسات الاجتماعيةالسبت 18/مايو/2024 - 09:00 ص الشهادة الإعدادية 2024 ، بدأ منذ قليل، طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة، امتحان مادة الدراسات الاجتماعية في ثاني أيام انطلاق امتحانات نهاية العام بالنسبة لهم، بجميع لجان امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة القاهرة. امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 202 أعلن أيمن موسى، مدير مديرية
التالى الرئيس السيسي: هل نقدر نستبدل زراعة 350 ألف فدان قصب ببنجر ونحقق استفادة أكبر؟