أخبار عاجلة
فاينانشيال تايمز توقع اتفاقية ترخيص مع OpenAI -

قنصوة: جامعة الإسكندرية تقدم كل الدعم للفعاليات الثقافية والفنية لخدمة المجتمعالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 10:27 ص رئيس جامعة الإسكندرية يشهد فاعليات الليلة الحادية عشرة من ليالي اللغة العربية

قنصوة: جامعة الإسكندرية تقدم كل الدعم للفعاليات الثقافية والفنية لخدمة المجتمعالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 10:27 ص رئيس جامعة الإسكندرية يشهد فاعليات الليلة الحادية عشرة من ليالي اللغة العربية
قنصوة: جامعة الإسكندرية تقدم كل الدعم للفعاليات الثقافية والفنية لخدمة المجتمعالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 10:27 ص
رئيس جامعة الإسكندرية يشهد فاعليات الليلة الحادية عشرة من ليالي اللغة العربية

 شهد الدكتور عبد العزيز قنصوة رئيس جامعة الإسكندرية الأمسية الثقافية "الأندلس ربيع مؤجل" التى نظمها منتدى جامعة الإسكندرية للشعر والفنون بالتعاون مع إدارة رعاية الشباب بالجامعة، والتى تأتي ضمن فعاليات الليلة الحادية عشرة من ليالي اللغة العربية، وذلك بدار الأوبرا بالإسكندرية.

 

  تناول العرض حقبة تاريخية هامة في تاريخ الأندلس من خلال أحداث درامية يصاحبها كورال موسيقي من تقديم فريق كورال الجامعة، فى إطار شيق ومتميز باللغة العربية الفصحى.

Advertisements

 

الدكتور عبد العزيز قنصوة 

وفي كلمته بعد انتهاء العرض أثنى رئيس الجامعة على المستوى المتميز الذي شاهده خلال العرض المسرحى، وإتقان ومهارة العارضين، كما أشاد بفريق كورال جامعة الإسكندرية لتقديمه عدد من المقاطع الموسيقية المتميزة، والتى تعكس المستوي الفنى لطلاب جامعة الإسكندرية الذي نفخر به جميعًا.

وأضاف أن الجامعة ستقدم كل الدعم للفعاليات الثقافية والفنية التى تهدف إلى الإرتقاء بمستوى الفن بما يخدم المجتمع السكندرى، وقدم التحية لكل من شارك في إعداد هذا العرض المميز.

 حضر العرض الدكتور علي عبد المحسن القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعمداء ووكلاء وأعضاء هيئة التدريس وطلاب كليات الجامعة المختلفة، وأشرف علي إعداده وتقديمه د. نجوي صابر الأستاذ بقسم اللغة العربية بكلية الآداب، وأدار كورال الجامعة المايسترو د. شريهان الحديني، والدراماتور د. محمد مخيمر، وأخرج العرض وأحمد سمير.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حريق هائل يلتهم شقة سكنية بدهتورة في الغربيةالأحد 28/أبريل/2024 - 05:06 م حريق هائل يلتهم شقة سكنية بدهتورة في الغربية
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*