أخبار عاجلة

النيابة تعاين جريمة قتل في العمرانيةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 09:32 ص انتقل فريق من النيابة لمعاينة موقع العثور جثة سيدة مذبوحة داخل دورة مياه منزل بالعمرانية غرب الجيزة، اليوم الثلاثاء، وأمرت النيابة بتشريح الجثة للوقوف علي أسباب الوفاة.

النيابة تعاين جريمة قتل في العمرانيةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 09:32 ص انتقل فريق من النيابة لمعاينة موقع العثور جثة سيدة مذبوحة داخل دورة مياه منزل بالعمرانية غرب الجيزة، اليوم الثلاثاء، وأمرت النيابة بتشريح الجثة للوقوف علي أسباب الوفاة.
النيابة تعاين جريمة قتل في العمرانيةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 09:32 ص
انتقل فريق من النيابة لمعاينة موقع العثور جثة سيدة مذبوحة داخل دورة مياه منزل بالعمرانية غرب الجيزة، اليوم الثلاثاء، وأمرت النيابة بتشريح الجثة للوقوف علي أسباب الوفاة.

 انتقل فريق من النيابة لمعاينة موقع العثور جثة سيدة مذبوحة داخل دورة مياه منزل بالعمرانية غرب الجيزة، اليوم الثلاثاء، وأمرت النيابة بتشريح الجثة للوقوف على أسباب الوفاة.

وتلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة سيدة مقتولة داخل شقة بدائرة القسم.

ووجه العميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب بسرعة فحص البلاغ والوقوف على ملابسات الواقعة.

Advertisements

 

 الشرطة فرضت طوقًا أمنيا بمسرح الجريمة، والنيابة العامة أمرت بنقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف الطب الشرعي.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حالة الطقس اليوم السبت 13- 04 - 2024 في مصرالسبت 13/أبريل/2024 - 12:30 ص حذرت هيئة الأرصاد الجوية من شبورة مائية كثيفة من الساعة الرابعة فجرًا حتى الثامنة صباحًا على الطرق السريعة والزراعية والقريبة من المسطحات المائية في الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ومدن القناة. حالة الطقس غدا السبت 13-4-2024
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*