أخبار عاجلة

وظائف وزارة البيئة، التقديم يبدأ الأربعاء وهذه أبرز الشروطالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 06:45 ص يبدأ موقع بوابة الوظائف الحكومية التابع للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في تلقي طلبات الراغبين في التقديم لوظيفة باحث شئون بيئية ثالث بالمستوى الوظيفي الثــالث

وظائف وزارة البيئة، التقديم يبدأ الأربعاء وهذه أبرز الشروطالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 06:45 ص يبدأ موقع بوابة الوظائف الحكومية التابع للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في تلقي طلبات الراغبين في التقديم لوظيفة باحث شئون بيئية ثالث بالمستوى الوظيفي الثــالث
وظائف وزارة البيئة، التقديم يبدأ الأربعاء وهذه أبرز الشروطالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 06:45 ص
يبدأ موقع بوابة الوظائف الحكومية التابع للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في تلقي طلبات الراغبين في التقديم لوظيفة باحث شئون بيئية ثالث بالمستوى الوظيفي الثــالث

يبدأ موقع بوابة الوظائف الحكومية التابع للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة غدًا الأربعاء، في تلقي طلبات الراغبين في التقديم لوظيفة باحث شئون بيئية ثالث بالمستوى الوظيفي الثــالث (ج) بجهاز شئون البيئة التابع لوزارة البيئة.

 

وأعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، عن حاجة جهاز شئون البيئة التابع لوزارة البيئة لتعيين عدد (24) في وظيفة باحث شئون بيئية ثالث بالمستوى الوظيفي الثــالث (ج) وذلك وفقًا لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم (81) لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

Advertisements

 

ويمكن للراغبين في التقدم للمسابقة التقديم إلكترونيًا على موقع بوابة الوظائف الحكومية التابعة للجهاز اعتبارًا من 17/4/2024 حتى 30/4/2024، على الرابط الآتي من هنـــــا.

 

شروط التقديم للوظائف


وتضمنت شروط الإعلان ما يلي:-
1. أن يكون متمتعًا بالجنسية المصرية.
2. أن يكون محمود السيرة، حسن السمعة.
3. ألا يكون قد سبق الحُكم عليه بعقوبة جناية أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ما لم يكن قد رُد إليه اعتباره.
4. ألا يكون قد سبق فصله من الخدمة بحكم أو قرار تأديبي نهائي، ما لم تمض على صدوره أربع سنوات على الأقل.
5. ألا يزيد سن المتقدم عن 25 عامًا في تاريخ نشر الإعلان.
6. أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس علوم.
7. أن يكون التقدير العام للمتقدم (جيد)على الأقل. 
8. أن يجتاز المتقدم الامتحانات وفقًا للقواعد المقررة في هذا الشأن.
9. أن يجتاز المتقدم التدريبات المقررة بمعرفة الجهة طالبة الإعلان.
10. اجتياز الكشف الطبي وتحليل المخدرات لمن اجتازوا الامتحانات والتدريبات المطلوبة.


11. أن يقدم المتقدم إقرارًا بالجهة طالبة الإعلان عند استيفاء مسوغات التعيين بقبول العمل في أي مكان بجمهورية مصرالعربية وفقًا لما تقتضيه مصلحة العمل بالجهة.

خطوات سداد الرسوم 


سداد مبلغ مقداره (26) جنيهًا (ستة وعشرون جنيهًا فقط لاغير) لحساب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن طريق الإيداع بأحد فروع البنوك الآتية:- (البنك الأهلي المصري – بنك مصر – بنك القاهرة) والتي تعمل في نظام التمويل الحكومي بكافة محافظات الجمهورية على حساب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رقم 0781200/450/9 حـ/ حصيلة رسوم أداء شغل الوظائف الحكومية، بخلاف مصروفات الإيداع، على أن يكون تاريخ الإيصال لاحق لتاريخ نشر الإعلان والتأكيد على أن يذكر به اسم المتقدم.


وللتعرف على المستندات المطلوبة يرجى زيارة موقع بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئيس الوزراء يصل الرياض للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي نيابة عن رئيس الجمهوريةالسبت 27/أبريل/2024 - 11:11 م وصل منذ قليل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الرياض، للمشاركة نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية على مدار يومي 28 و29 أبريل الجاري. وكان في استقبال رئيس الوزراء كل من وليد الخريجي، نائب وزير الخارجية
التالى أبوه تعب نفسيا لما شافه كده، والدة طفل شبرا الخيمة تروي كواليس اكتشاف جثتهالسبت 27/أبريل/2024 - 10:39 م عبر ت والدة طفل شبرا الخيمة الذي لقي مصرعه علي يد جاره قهوجي ومثل جثته ان المجني عليه كان يتمتع بسمعة جيده