أخبار عاجلة
بري تسلم الورقة الفرنسية.. بماذا سترد لبنان؟ -

شروط وإجراءات الانضمام لبرنامج أسعار تذاكر الطيران والسفرالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 03:45 ص أعلنت اكاديمية مصر للطيران للتدريب عن الدبلومة المهنية في اسعار وحجز تذاكر الطيران بشهادات معتمدة

شروط وإجراءات الانضمام لبرنامج أسعار تذاكر الطيران والسفرالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 03:45 ص أعلنت اكاديمية مصر للطيران للتدريب عن الدبلومة المهنية في اسعار وحجز تذاكر الطيران بشهادات معتمدة
شروط وإجراءات الانضمام لبرنامج أسعار تذاكر الطيران والسفرالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 03:45 ص
أعلنت اكاديمية مصر للطيران للتدريب عن الدبلومة المهنية في اسعار وحجز تذاكر الطيران بشهادات معتمدة

أعلنت أكاديمية مصر للطيران للتدريب عن الدبلومة المهنية في أسعار وحجز تذاكر الطيران بشهادات معتمدة من أكاديمية مصر للطيران للتدريب.

شروط وإجراءات الالتحاق بدبلومة مصر للطيران في حجز تذاكر الطيران 


- مدة الدبلومة 20 يوما + أسبوعين تدريب عملي بمكاتب حجز مصر للطيران
- السعر للمصريين 6350 جنيها (بدون امتحان الـ Amadeus).


- السعر لغير المصريين 340 دولار أمريكي (بدون إمتحان الـ Amadeus).
- الدبلومة تؤهلك للعمل في جميع شركات الطيران والسياحة التي لها علاقة بحجز تذاكر الطيران، لكن الاكاديمية غير مسئولة عن التعيين.

Advertisements

- ميعاد الدبلومة القادم: 7 مايو 2024

 

وفي سياق آخر، وجه الفريق محمد عباس حلمى وزير الطيران المدنى، الشكر لضباط المراقبة الجوية وجميع العاملين في منظومة الملاحة الجوية من مختلف التخصصات لأدائهم المتميز ومهاراتهم العالية خلال إدارتهم للحركة الجوية بكل حرفية ومهارة.

 

مشيرا في رسالته، أنه في ظل ظروف غير اعتيادية عقب غلق المجالات الجوية لبعض الدول المجاورة مما أدى إلى كثافة عالية في حركة الطائرات بالمجال الجوي المصري، أدى ضباط المراقبة الجوية وجميع العاملين بمنظومة الملاحة عملهم بحرفية وكفاءة عالية كان لها عظيم الأثر في إدارة وتنظيم حركة الطائرات بكل دقة وانسيابية.

 

وثمن وزير الطيران المدني جهود جميع العاملين بمطار القاهرة الدولي لقيامهم بعملهم على أكمل وجه على مدار الساعة لخدمة المسافرين والوافدين من جميع أنحاء العالم وجاهزيتهم استيعاب أعداد الركاب بصالات السفر والوصول تزامنا مع كثافة معدلات التشغيل بالمطار خلال تلك الفترة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أهمية فيتامين د للجسم وأبرز المصادر الطبيعية للحصول عليهالإثنين 29/أبريل/2024 - 09:27 م لا توجد إجابة قاطعة على سؤال ما إذا كان جميعنا يجب أن نأخذ مكملات فيتامين د أم لا، إذ يعتمد ذلك على العديد من العوامل.
التالى متحدث الوزراء: تكلفة أعباء اللاجئين والمقيمين بمصر 10 مليارات دولار سنويا