أخبار عاجلة

"موهوبو دمياط" تستعد لمعرض مبتكري المستقبلالإثنين 15/أبريل/2024 - 11:16 م عقدت اليوم إدارة الموهوبين والتعلم الذكي بالتعاون مع التوجيه العام لمادة العلوم عدة لقاءات مع الطلاب الموهوبين فى البحث العلمى والبرمجة والذكاء الاصطناعي من جميع الإدارات التعليمية وصولا لاستكمال خطوات تنمية مهارات البحث العلمى والاختراع الجيد والابتكار المميز والذكاء الاصطناعي المبهر وكيل الوزارة:

 

عقدت اليوم إدارة الموهوبين والتعلم الذكي بالتعاون مع التوجيه العام لمادة العلوم عدة لقاءات مع الطلاب الموهوبين فى البحث العلمى والبرمجة والذكاء الاصطناعي من جميع الإدارات التعليمية وصولا لاستكمال خطوات تنمية مهارات البحث العلمى والاختراع الجيد والابتكار المميز والذكاء الاصطناعي المبهر

وكيل الوزارة: ضرور الاهتمام بتنمية الموهوبين وتنمية مهاراتهم وقدراتهم

505a1dd6ef.jpg
ba89a60003.jpg
التحضير لمعرض مبتكري المستقبل

بناء على توجيهات معالى ا.د. منال عوض محافظ دمياط واهتمامات ا. محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم فى تنمية الموهوبين وتنمية مهاراتهم وقدراتهم على الاختراع والبحث العلمي والذكاء الاصطناعي والاهتمام الخاص بهذه الفئة من الموهوبين وبناء جيل واع ومبدع ومميز لتقدم الدولة

Advertisements

جاء ذلك بحضور أمانى طراف مدير إدارة الموهوبين والتعلم الذكي ومايسة عايد ودنيا الأمير موجهتي مادة العلوم  د. صبرين شتيوي مسئول التعلم الذكى بالمديرية د. شيماء السيد صبح مسئول الموهوبين بالمديرية.

 

وأشاد الحضور بالأعمال المقدمة من الطلاب الموهوبين من حيث الفكر والمستوى العلمى الراقى والتطبيق المميز وأثنى الحضور على تنظيم اليوم وعلى قدر الاهتمام بأن اليوم لا يقتصر على العرض فقط بل شمل طرق التصدى للقصور الذى تمثل فى احتياجات لدى مبتكرى المستقبل.

ووجه مدير تعليم دمياط بأهمية العمل على إزالة تلك العقبات أمام مبتكرى المستقبل من الموهوبين وأنه داعم لمهاراتهم وصولا بهم لمستويات عالمية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محاكمة جمال اللبان و5 آخرين بتهمة سرقة 73 مليون جنيه من أموال مجلس الدولة غداالإثنين 15/أبريل/2024 - 11:07 م تنظر محكمة جنايات جنوب الجيزة، غدا، محاكمة 6 متهمين من بينهم سيدات أعمال، وذلك لاتهامهم بالاستيلاء على أكثر من 73 مليون جنيه من أموال مجلس الدولة
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*