أخبار عاجلة

وزير التنمية المحلية يتابع إنشاء المناطق اللوجستية للمنتجات الغذائيةالإثنين 15/أبريل/2024 - 05:10 م استقبل اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية ، اليوم الاثنين الدكتور إبراهيم عشماوي مساعد أول وزير ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة. وزير التنمية المحلية يتابع الأوضاع بالمحافظات خلال أيام عيد الفطر المبارك

وزير التنمية المحلية يتابع إنشاء المناطق اللوجستية للمنتجات الغذائيةالإثنين 15/أبريل/2024 - 05:10 م استقبل اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية ، اليوم الاثنين الدكتور إبراهيم عشماوي مساعد أول وزير ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة. وزير التنمية المحلية يتابع الأوضاع بالمحافظات خلال أيام عيد الفطر المبارك
وزير التنمية المحلية يتابع إنشاء المناطق اللوجستية للمنتجات الغذائيةالإثنين 15/أبريل/2024 - 05:10 م
استقبل اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية ، اليوم الاثنين الدكتور إبراهيم عشماوي مساعد أول وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة. وزير التنمية المحلية يتابع الأوضاع بالمحافظات خلال أيام عيد الفطر المبارك

استقبل اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، اليوم الاثنين الدكتور إبراهيم عشماوي مساعد أول وزير ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وخلال اللقاء تابع اللواء هشام آمنة الموقف التنفيذي لإنشاء المخازن الاستراتيجية والمناطق اللوجستية للمنتجات والسلع الغذائية الأساسية والتي يتم إنشاؤها حاليًا فى عدد من المحافظات من بينها الفيوم وكفر الشيخ والسويس والأقصر والشرقية وذلك في إطار جهود المحافظات بالتعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية.  

Advertisements

وأكد وزير التنمية المحلية، أن الوزارة تتابع مع المحافظات بصورة مستمرة موقف إنشاء المناطق اللوجستية والمخازن الاستراتيجية وتذليل أي تحديات لتنفيذها وفقًا للجداول الزمنية لذلك وتقديم كافة التسهيلات اللازمة فى هذا الملف المهم تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى وتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي لتأمين مخزون استراتيجي آمن من السلع الأساسية على مدار العام والمساهمة في تخفيض السعر النهائي للسلع الغذائية الأساسية لصالح المواطنين في إطار جهود الدولة المستمرة في هذا الشأن.

وأضاف اللواء هشام آمنة، أن هناك تعاونا وتنسيقا مشتركا مع الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية في العديد من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين وتنفيذ خطط وبرامج الدولة بما يساهم في تحسين تقديم الخدمات للمواطنين وتخفيف العبء عنهم وبصفة خاصة توفير السلع الأساسية لهم.

ومن جانبه قال الدكتور إبراهيم عشماوي، أن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية يتابع بصورة دورية معدلات انشاء المخازن والمناطق الاستراتيجية واللوجستية بالمحافظات والتى ستساهم فى تعزيز الاحتياطي الاستراتيجي من السلع الأساسية وتقليل حلقات تداول تلك السلع والحد من الهدر والفاقد فى تداول المنتجات، الأمر الذي ينعكس على السعر النهائي لصالح المستهلك.

وأوضح رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، أن الدولة تعمل على إنشاء مستودعات استراتيجية للسلع الغذائية وفقًا لأحدث التكنولوجيات لإدارة عمليات تخزين السلع لضمان  سلامة وجودة المنتجات بجانب تأمين مخزون استراتيجي من المنتجات الغذائية على مدار العام والمساهمة في ضبط منظومة التخزين ومعرفة الأرصدة في جميع المحافظات وكميات السلع المتوفرة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حالة الطقس غدا الثلاثاء 16-4-2024 في محافظة الفيومالإثنين 15/أبريل/2024 - 05:15 م أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس خلال الأسبوع الجاري واعلنت عن تغير ملحوظ في درجات الحرارة على الوجهين القبلي والبحري والقاهرة الكبري
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*