أخبار عاجلة

مائل للحرارة نهارًا، حالة الطقس غدا الإثنين 15-4-2024 في مصرالأحد 14/أبريل/2024 - 01:53 م أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس غدا الاثنين فمن المتوقع أن يسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، دافئ على السواحل الشمالية .

مائل للحرارة نهارًا، حالة الطقس غدا الإثنين 15-4-2024 في مصرالأحد 14/أبريل/2024 - 01:53 م أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس غدا الاثنين فمن المتوقع أن يسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، دافئ على السواحل الشمالية .
مائل للحرارة نهارًا، حالة الطقس غدا الإثنين 15-4-2024 في مصرالأحد 14/أبريل/2024 - 01:53 م
أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس غدا الاثنين فمن المتوقع أن يسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، دافئ على السواحل الشمالية .

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس غدا الإثنين  فمن المتوقع أن يسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، دافئ على السواحل الشمالية. 


حالة الطقس غدا الإثنين 

كما توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود  طقس مائل للبرودة ليلا وفى الصباح الباكر  على شمال البلاد والقاهرة الكبرى والوجه البحرى، وشمال الصعيد. 

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس حار نهارا على سيناء وجنوب الصعيد،لطيف ليلا.

وتنشط الرياح على القاهرة وجنوب سيناء والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب البلاد على فترات متقطعة. 

Advertisements


درجة الحرارة

كما كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن متوسط  درجات الحرارة المتوقعة:

القاهرة الكبرى والوجه البحرى

درجة الحرارة العظمى: 29

درجة الحرارة الصغرى: 18

 

السواحل الشمالية الغربية

درجة الحرارة العظمى:24

درجة الحرارة الصغرى: 15

 

السواحل الشمالية الشرقية

درجة الحرارة العظمى:22

درجة الحرارة الصغرى: 17

 

جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر

درجة الحرارة العظمى:31

درجة الحرارة الصغرى: 21

شمال الصعيد

درجة الحرارة العظمى: 31

درجة الحرارة الصغرى: 16

 

جنوب الصعيد

درجة الحرارة العظمى:35

درجة الحرارة الصغرى:20
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على موعد ومكان عزاء والدة محافظ الغربيةالأحد 14/أبريل/2024 - 02:18 م يقام غدا الاثنين عزاء والدة الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية والتي وافتها المنية صباح اليوم وتشيع جنازتها عقب صلاة العصر من مسجد السيد البدوى بطنطا
التالى ضبط 26 بندقية و2085 طلقة داخل سيارة في الجيزةالإثنين 29/أبريل/2024 - 11:38 ص تمكنت أجهزة وزارة الداخلية، من ضبط عنصر إجرامى بحوزته 26 بندقية، وألفى طلقة داخل سيارة بدائرة قسم شرطة حدائق أكتوبر.