أخبار عاجلة

الرعاية الصحية: حملات تفتيش لمتابعة انتظام العمل وتطبيق خطة التأمين الطبي لاحتفالات العيدالجمعة 12/أبريل/2024 - 09:24 ص أجرى قيادات الهيئة العامة للرعاية الصحية، وعلى رأسهم الدكتور أمير التلواني، المدير التنفيذي للهيئة، زيارة تفقدية إلى المنشآت الصحية التابعة للهيئة في محافظة الإسماعيلية بهدف متابعة تنفيذ خطة التأمين الطبي خلال إجازة عيد الفطر المبارك وضمان سير العمل بشكل منتظم. جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد

الرعاية الصحية: حملات تفتيش لمتابعة انتظام العمل وتطبيق خطة التأمين الطبي لاحتفالات العيدالجمعة 12/أبريل/2024 - 09:24 ص أجرى قيادات الهيئة العامة للرعاية الصحية، وعلى رأسهم الدكتور أمير التلواني، المدير التنفيذي للهيئة، زيارة تفقدية إلى المنشآت الصحية التابعة للهيئة في محافظة الإسماعيلية بهدف متابعة تنفيذ خطة التأمين الطبي خلال إجازة عيد الفطر المبارك وضمان سير العمل بشكل منتظم. جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد
الرعاية الصحية: حملات تفتيش لمتابعة انتظام العمل وتطبيق خطة التأمين الطبي لاحتفالات العيدالجمعة 12/أبريل/2024 - 09:24 ص
أجرى قيادات الهيئة العامة للرعاية الصحية، وعلى رأسهم الدكتور أمير التلواني، المدير التنفيذي للهيئة، زيارة تفقدية إلى المنشآت الصحية التابعة للهيئة في محافظة الإسماعيلية بهدف متابعة تنفيذ خطة التأمين الطبي خلال إجازة عيد الفطر المبارك وضمان سير العمل بشكل منتظم. جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد

أجرى قيادات الهيئة العامة للرعاية الصحية، وعلى رأسهم الدكتور أمير التلواني، المدير التنفيذي للهيئة، زيارة تفقدية إلى المنشآت الصحية التابعة للهيئة في محافظة الإسماعيلية بهدف متابعة تنفيذ خطة التأمين الطبي خلال إجازة عيد الفطر المبارك وضمان سير العمل بشكل منتظم.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف العام على مشروعي التأمين الصحي الشامل وحياة كريمة بوزارة الصحة والسكان، برفع درجة الاستعداد القصوى في جميع المنشآت الصحية التابعة للهيئة وتكثيف المرور على هذه المنشآت وتأمين الرعاية الطبية خلال احتفالات عيد الفطر المبارك في المحافظات التي تطبق نظام التأمين الصحي الشامل.

 

زيارة تفقدية إلى المنشآت الصحية التابعة للهيئة في محافظة الإسماعيلية

 

 

Advertisements

شملت الزيارة تفقد "مجمع الإسماعيلية الطبي"، "مركز 30 يونيو الدولي لأمراض الكُلى والمسالك"، "مستشفى فايد التخصصي"، "مستشفى القصاصين التخصصي"، "مستشفى الطوارئ والجراحات الدقيقة والمتخصصة بأبو خليفة".

خلال الزيارة التفقدية لمنشآت الهيئة في الإسماعيلية، تمت مراجعة الأقسام المختلفة في المستشفيات، ومتابعة الخدمات الطبية المقدمة، وخاصة في أقسام الطوارئ والحالات الحرجة، بالإضافة إلى المرور على الأقسام الداخلية والرعايات المركزة، ومراجعة نسب الإشغال استعدادًا لأي طوارئ.

 

التأكد من توفر جميع الطعوم والأمصال ومصادر الطاقة والمياه والكهرباء والوقود

 

شملت الزيارة أيضًا التأكد من توفر جميع الطعوم والأمصال، ومصادر الطاقة والمياه والكهرباء والوقود اللازمة للتشغيل، بهدف التأكد من كفاءة تشغيل جميع الأجهزة الطبية وغير الطبية في المنشآت، وضمان توفير كميات كافية من الأدوية والمستلزمات اللازمة لتشغيل أقسام الطوارئ والاستقبال خلال فترة العيد، وفحص مدى تطبيق سياسات الجودة والحوكمة، بالإضافة إلى اتباع البروتوكولات العلاجية.

تم أيضًا مراجعة أرصدة بنك الدم والتأكد من توفير كميات مناسبة من أكياس الدم ومشتقاتها بمختلف الفصائل، والمرور على الأقسام الداخلية للتحقق من استمرارية العمل وضمان دقة جمع البيانات الطبية والتسجيل الإلكتروني، وتنظيم جداول الأطباء والتمريض في جميع الأقسام، وخاصة أقسام الاستقبال والطوارئ، وذلك تماشيًا مع حرص الهيئة العامة للرعاية الصحية على توفير جميع الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كلمة الرئيس السيسى خلال مؤتمر مع رئيس مجلس رئاسة البوسنة والهرسك (إنفوجراف)
التالى مائل للحرارة، حالة الطقس غدا الثلاثاء 30-4-2024 في مصرالإثنين 29/أبريل/2024 - 03:39 م أعلنت هيئة الارصاد الجوية حالة الطقس غدا الثلاثاء، حيث من المتوقع أن يسود طقس مائلا للحرارة نهارا معتدل ليلا على كافة الأنحاء.