أخبار عاجلة
مرسيدس لن تتبنى الجيل القادم من آبل كار بلاي -

مناسب للتنزه ولكن، توقعات الأرصاد لطقس ثالث أيام عيد الفطر وتحذر من الأيام المقبلةالجمعة 12/أبريل/2024 - 06:14 ص أعلنت هيئة الأرصاد الجوية ، حالة الطقس اليوم الجمعة 12 -4 -2024 ثالث أيام عيد الفطر المبارك، وما مدى مناسبته للخروج والتنزه. وقالت عبر صفحتها ب فيس بوك: الأجواء اليوم مستقرة ومعتدلة على كافة الأنحاء ومناسبة للخروج والاستمتاع بعطلة عيد الفطر المبارك . وأشارت إلى أن درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم الجمعة 12 -4 -2024 ثالث أيام عيد الفطر المبارك، وما مدى مناسبته للخروج والتنزه.

وقالت عبر صفحتها ب"فيس بوك:" الأجواء اليوم مستقرة ومعتدلة على كافة الأنحاء ومناسبة للخروج والاستمتاع بعطلة عيد الفطر المبارك".
وأشارت إلى أن درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى اليوم 27 درجة مئوية.


لكن هيئة الأرصاد الجوية حذرت من ظاهرة مقلقة اليوم الجمعة حيث أوضحت أن الظاهرة المؤثرة اليوم هى الرياح على القاهرة الكبرى وسيناء وسلاسل جبال البحر الأحمة، إضافة إلى الشبورة المائية صباحا قد تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

Advertisements

36fccfb1a1.jpg


وبالنسبة البحر الأحمر والمتوسط، فنشاط الملاحة البحرية معتدلة، وارتفاع الأمواج بين 1,5 إلى 2 متر، وذلك بسبب رياح شمالية شرقية.

وفيما يلي بيان درجات الحرارة من الخميس وحتى الثلاثاء المقبل

كما نشرت هيئة الأرصاد بيانا بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة على مدن ومحافظات مصر، والتي جاءت كالتالي:

68e056fb1d.jpg

وعن طقس الايام المقبلة كشفت هيئة الأرصاد الجوية تفاصيل الحالة الجوية اعتبارًا من اليوم الجمعة حتى الأربعاء المقبل الموافق 17 أبريل، مؤكدة أنه طقس مائل للحرارة غائم على القاهرة الكبرى والوجه البحري ودافئ على السواحل الشمالية، وشمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد وجنوب سيناء، أما عن حالة الطقس ليلا فهو مائل للبرودة على كافة الأنحاء ليلا وفي الصباح الباكر.

73d3f1d366.jpg

شبورة على الطرق السريعة

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلي تكون شبورة مائية قد تكون كثيفة أحيانا، على الطرق المؤدية إلي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والشرقية، ومن وإلى الطرق المؤدية من وإلى المسطحات المائية.

كما أوضحت أن يشهد الطقس حتى الاربعاء المقبل نشاطا للرياح على مناطق بالقاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأرصاد: طقس ثالث أيام عيد الفطر حار نهارًا مائل للبرودة ليلًا
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*