أخبار عاجلة

تحرير 760 محضرًا خلال حملات تموينية في بني سويفالخميس 04/أبريل/2024 - 12:53 م أعلنت محافظة بني سويف، عن تحرير 760 محضرًا لمخالفات بالمخابز والأسواق والمستودعات التحفظ على سلع منتهية ومجهولة المصدر ومواد بترولية ودقيق مدعم.

تحرير 760 محضرًا خلال حملات تموينية في بني سويفالخميس 04/أبريل/2024 - 12:53 م أعلنت محافظة بني سويف، عن تحرير 760 محضرًا لمخالفات بالمخابز والأسواق والمستودعات التحفظ على سلع منتهية ومجهولة المصدر ومواد بترولية ودقيق مدعم.
تحرير 760 محضرًا خلال حملات تموينية في بني سويفالخميس 04/أبريل/2024 - 12:53 م
أعلنت محافظة بني سويف، عن تحرير 760 محضرًا لمخالفات بالمخابز والأسواق والمستودعات التحفظ على سلع منتهية ومجهولة المصدر ومواد بترولية ودقيق مدعم.

أعلنت محافظة بني سويف، عن تحرير 760 محضرًا لمخالفات بالمخابز والأسواق والمستودعات التحفظ على سلع منتهية ومجهولة المصدر ومواد بترولية ودقيق مدعم، في حملات تموينية خلال شهر مارس.

 

د. محمد هاني غنيم محافظ بني سويف

وشدد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، على أهمية واستمرار الحملات التفتيشية على المخابز البلدية والأسواق والمحال التجارية للتأكد من جودة الخبز المنتج، وعدم التلاعب بأسعار السلع الأساسية والمدعمة ومكافحة الغش التجاري وضبط المخالفين ولضمان جودة وسلامة المنتجات المعروضة حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين وتطبيق القانون على المخالفين، وذلك بالتنسيق بين والوحدات المحلية والأجهزة المعنية.

Advertisements

 

جاء ذلك خلال مناقشته، للتقرير الشهري لمديرية التموين والتجارة الداخلية ببني سويف، وتضمن الإشارة إلى جهود ونتائج الحملات التي نفذتها أجهزة وإدارات المديرية "خلال شهر مارس 2024" وذلك في إطار متابعته المستمرة للملفات الحيوية بهدف تقييم الأداء في القطاعات الخدمية التي يتعامل معها المواطن ليحصل على احتياجاته الأساسية ولضمان توافرها بالشكل المطلوب، وذلك تنفيذا لتكليفات الحكومة في هذا الجانب.

 

وكيل وزارة التموين ببني سويف

وتضمن التقرير، الذي عرضه وكيل الوزارة "م. وصفى عبد الله" الإشارة إلى أنه تم،خلال تلك الفترة، توجيه حملات تموينية بالتعاون والتنسيق بين مع مباحث التموين للمرور على المخابز البلدية بدائرة المحافظة "التي يبلغ عددها 1289 مخبرا" للوقوف على مستوى جودة الرغيف المنتج والتأكد من توافر الاشتراطات المطلوبة، فيما تم تحويل 339 مخبزًا للعمل بالغاز الطبيعي، ضمن خطة الدولة والمبادرة الرئاسية للتوسع في استخدام الغاز الطبيعي كوقود للمخابز بديلًا عن السولار.

 

وأسفرت تلك الحملات عن تحرير 588 محضرًا لمخالفات بالمخابز، بواقع: 220 نقص الوزن، و102 لإنتاج غير مطابق للمواصفات، و34 عدم إعطاء بون صرف، 92 لتدني مستوى النظافة، و10 محاضر لعدم وجود ميزان، و28 محضرًا للتصرف في الحصة، و81 لعدم الالتزام بوضع قائمة التشغيل، 21 لعدم الاحتفاظ بالسجلات، وفي مجال متابعة البدالين التموينيين "والبالغ عددهم 1187 تاجر تمويني بجانب 223 تاجر ضمن مشروع جمعيتي" فقد تحرير 8 محاضر لبدالين تموينيين 3 لعدم ممارسة النشاط على الوجه المعتاد و3 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار و2 محضرعدم وجود شهادات صحية.

 

تحرير 180 محضرًا تموينيًّا ببني سويف

فيما أسفر المرور على الأسواق والمحلات التجارية ومتابعة محطات الوقود ومستودعات البوتاجاز، عن تحرير 180 محضرًا منها: 53 محضرًا لعدم حمل شهادات صحية،50 محضرًا لعدم الإعلان عن الأسعار، 20 محضرًا للذبح خارج المجازر، 8 محاضر لإدارة منشآت بدون ترخيص، و22 محضر لحيازة سلع مجهولة المصدر، و3 محاضر لحيازة سلع منتهية الصلاحية، و6 محاضر لمخالفات خاصة بتجميع دقيق بلي مدعم، و4 محاضر للبيع سلع بأزيد من السعر، و14 محضرًا لتجميع مواد بترولية.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئيس الوزراء يصل الرياض للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي نيابة عن رئيس الجمهوريةالسبت 27/أبريل/2024 - 11:11 م وصل منذ قليل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الرياض، للمشاركة نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية على مدار يومي 28 و29 أبريل الجاري. وكان في استقبال رئيس الوزراء كل من وليد الخريجي، نائب وزير الخارجية
التالى أبوه تعب نفسيا لما شافه كده، والدة طفل شبرا الخيمة تروي كواليس اكتشاف جثتهالسبت 27/أبريل/2024 - 10:39 م عبر ت والدة طفل شبرا الخيمة الذي لقي مصرعه علي يد جاره قهوجي ومثل جثته ان المجني عليه كان يتمتع بسمعة جيده