أخبار عاجلة

تفاصيل اجتماع محافظ الدقهلية لمناقشة آخر المستجدات في مشروع ابن زيد - والزعفرانالثلاثاء 02/أبريل/2024 - 07:40 م تفاصيل اجتماع محافظ الدقهلية لمناقشة آخر المستجدات المتعلقه بالمشروع المتكامل لترفيق مناطق( ابن زيد - والزعفران - والمدينة المنورة

 أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، إدراج مشروع توصيل خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بالمشروع المتكامل لترفيق مناطق( ابن زيد - والزعفران - والمدينة المنورة ) التابعين لمركز المنصورة، في خطة وزارة الإسكان للعام المالي الجديد 2024 /2025.

e7bea1bd45.jpg

 بدء أعمال الرصف 

 وأكد  المحافظ على  البدء الفوري في أعمال رصف الشوارع فور الانتهاء من توصيل المرافق بشكل كامل بكل شارع على حدة.

 

وذلك في إطار توجيهات  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتلبية احتياجات المواطنين في كافة القطاعات الخدمية المختلفة، وتنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

Advertisements

509ddaf798.jpg

توصيل مياه الشرب والصرف الصحي 

حيث عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء اجتماعًا لمناقشة آخر المستجدات المتعلقه بالمشروع المتكامل لترفيق مناطق( ابن زيد - والزعفران - والمدينة المنورة ) التابعين لمركز المنصوره، حيث سيتم توصيل مياه الشرب والصرف الصحي من خلال إنشاء محطة رفع صرف صحي و2 خط طرد وشبكات.

458c90b54e.jpg

جاء ذلك بحضور المستشار رضوان سعيد المستشار القانوني للمحافظة، والمحاسب باسم الشريف مدير عام مكتب المحافظ، والمهندس الزناتي عبدالعظيم مدير مديرية الطرق بالدقهلية، وفكريه سلامة مدير عام الشئون المالية والإدارية، والمهندسة شيماء الصديق مدير الإدارة العامة للمرافق والبنية التحتية بالمحافظة، وياسر الغريب مدير الإدارة العامة للشئون القانونية بالمحافظة، والمحاسب ياسر عنتر مدير إدارة الحسابات بالمحافظة، وغادة الحمادي رئيس مركز ومدينة المنصورة.

1e5da2fdff.jpg

وصرح  "المحافظ " بأنه تم الانتهاء من توفير وتخصيص المساحة المطلوبه لإنشاء محطة رفع مياه الصرف الصحي لخدمة المناطق الثلاث، وتم توفير المساحة المطلوبة لإنشاء موزع الكهرباء وجاري تخصيصها والانتهاء من كافة الإجراءات الخاصه بها للبدء في إنشاء الموزع وتوصيل الكهرباء لكامل المشروع.

وأوضح " مختار " بأنه تم إدراج مشروع توصيل خطوط مياه الشرب والصرف الصحي للمناطق الثلاث في خطة وزارة الإسكان للعام المالي الجديد 2024 /2025.

108bae20d7.jpg

ووجه " المحافظ " بالبدء الفوري في أعمال رصف الشوارع فور الإنتهاء من توصيل المرافق بشكل كامل بكل شارع علي حده لرفع المعاناة عن سكان هذه المناطق.

 

الانتهاء من التصميمات بنسبة 70%

كما أوضح " مختار " بأنه تم التعاقد مع أحد المكاتب الاستشارية المتخصصة وتم الانتهاء من 70% من التصميمات الخاصة بترفيق المناطق الثلاث من خلال توصيل شبكات مياه الشرب والصرف الصحى.

9b8f48c68c.jpg

وأشار " المحافظ " إلى أن مشكلة ترفيق المناطق الثلاث ( الزعفران - ابن زيد - المدينة المنورة ) حلم طال انتظاره لسنوات طويلة من المواطنين المقيمين فيها ونسعى بكل قوة لتحقيقه.

 وأكد " مختار " على أننا نعمل جميعا في الجهاز التنفيذي للمحافظة من خلال التنسيق مع كافة أجهزة الدولة من أجل تلبية احتياجات المواطنين في كافة القطاعات الخدمية المختلفة التعليم والصحة وقطاع المرافق بأنواعها المختلفة، بالإضافة إلى حل كافة المشاكل التي تواجههم.

والجدير بالذكر أن  " محافظ الدقهلية" سبق وأن قرر تشكيل لجنة لمعاينة واختيار أرض مناسبة لعمل محطة رفع صرف صحي وأرض لعمل موزع كهرباء لخدمة الثلاث مناطق، وقد انتهت اللجنة من تحديد قطعة الأرض المستهدف إنشاء محطة الرفع عليها وتم الانتهاء من إجراءات نزع ملكيتها وتخصيصها، وجاري إنهاء إجراءات تخصيص قطعة الأرض الأخري المستهدف انشاء موزع كهرباء عليها.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تحرير 34 مخالفة للمخابز السياحية والأفرنجية خلال حملة في الإسماعيلية (صور)الإثنين 29/أبريل/2024 - 07:00 م تنفيذًا لتوجيهات  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتكليفات اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، بالرقابة على الأسواق والمحال التجارية؛ لضبط المخالفين وإحكام السيطرة على الأسعار المعلنة.
التالى الأوقاف تطلق سلسلة شرح مناسك الحج والعمرة لحجاج عام 1445هـالإثنين 29/أبريل/2024 - 08:15 م أعلنت وزارة الأوقاف عن إطلاق برنامج سلسلة شرح مناسك الحج والعمرة لحجاج عام 1445هـ ، وذلك كل سبت عقب صلاة العشاء ضمن نشاط ندوات الإفتاء