أخبار عاجلة

إزالة عقارات مخالفة في حملة بأوسيم في الجيزة (صور)الثلاثاء 02/أبريل/2024 - 12:40 م وجه مسؤولو مدينة أوسيم حملة إزالات مكبرة استهدفت إزالة المباني المخالفة، أسفرت عن إزالة مباني وبناء في المهد، جاءت كالتالي: _إزالة عقارين دور أرضى على مساحة حوالى 300 متر تقريبا بناحية قرية الكوم الأحمر -ازالة سور بالبلوك الأبيض على مساحة حوالي 200 متر تقريبا بناحية قرية سقيل -إزالة عقار دور أرضي

وجه مسؤولو مدينة أوسيم حملة إزالات مكبرة استهدفت إزالة المباني المخالفة، أسفرت عن  إزالة مباني وبناء في المهد، جاءت كالتالي:

_إزالة عقارين دور أرضى على مساحة حوالى 300 متر تقريبا بناحية قرية الكوم الأحمر 

-ازالة سور بالبلوك الأبيض على مساحة حوالي 200 متر تقريبا بناحية قرية سقيل

-إزالة عقار دور أرضي + أول على مساحة حوالي 150 مترا تقريبا قرية برطس

نتائج حملات الإزالات بـ ثلاث أحياء بالجيزة

وفي ذات السياق كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمواصلة جهود مواجهة التعديات على الأراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية والإزالة الفورية لكافة أنواع المخالفات والتصدي بكل حسم لأية محاولات مستجدة للبناء على الأراضي الزراعية والإزالة الفورية لكافة اعمال البناء بالمخالفة للقانون.

وتابع محافظ الجيزة جهود الوحدات المحلية للتصدي للبناء المخالف والتعديات بكافة أشكالها بإجمالي ٢٠ حالة بناء بمراكز ومدن منشأة القناطر والعياط والبدرشين بمساحة ٥ آلاف م٢. 

في مركز ومدينة منشأة القناطر تم التعامل مع ١٧ حالة تعد علي الأراضي الزراعية حيث تم إزالة ٩ حالات تعد على الأراضي الزراعية بالبناء المخالف بناحية المنصورية بإجمالي مساحة ٤٣٧٥م عبارة عن استراحات دور أرضي ومباني من البلوك الأبيض وأسوار بداخلها تقسيمات لغرف رصدتها وحدات المتغيرات المكانية. 

Advertisements

6bb44bd7e1.jpg
18c7bead37.jpg
5bf832af08.jpg
a76acf5c0f.jpg
151b501768.jpg
deaade0834.jpg
ac62baaa6a.jpg

كما تم إزالة  ٨ حالات بقرى أبو غالب وبني سلامة وبرقاش والقطا وذات الكوم عبارة عن غرف من البلوك الأبيض والطوب والأسمنت مقامة بالمخالفة على الأراضي الزراعية بإجمالي مساحات تصل إلى ٩٠٠م٢. 

وفي مركز ومدينة العياط تم إزالة حاله تعدي على الأراضي الزراعية بناحية الوحدة المحلية بالمتانيا على مساحه حوالي 100 م. 

وفي مركز ومدينة البدرشين تم إزالة حالتين تعدى بالبناء المخالف علي الأراضي الزراعية الأولى  بقرية منشأة دهشور عبارة عن سور من البلوك على مساحة ٥٢٥ م٢ والثانية بناء مخالف عبارة عن أعمدة خرسانية وحوائط من الطوب الاحمر على مساحة ١٠٠ م٢ بإجمالي مساحة ٦٢٥ م٢ وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين. 

واكد "راشد" أن التعديات على الأراضى الزراعية وأراضى الدولة بالبناء المخالف يمثل إهدارا للثروة القومية للدولة مشيرا الي تضافر جهود جميع الاجهزة بالمحافظة للتصدي لها وتطبيق القانون بكل الحزم والحسم حرصا علي حقوق الدولة وحقوق المواطنين.

وشدد محافظ الجيزة على أهمية الجاهزية الكاملة من قبل كافة الوحدات المحلية وبالتعاون مع الأجهزة المعنية للتصدي الفورى وبكل حزم لأية حالات شروع بالتعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وكذا حالات البناء بالمخالفة للقوانين المنظمة.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فرحة كبيرة بين أهالي البحيرة بموسم حصاد القمح (بث مباشر)الإثنين 29/أبريل/2024 - 11:49 ص https:--www.facebook.com-share-v-4SBd9cDBnjHonY7t-?mibextid=oFDknk بث مباشر خاص بنا
التالى عاطل يقتل صديقه بالرصاص إثر خلافات مالية بالإسماعيليةالإثنين 29/أبريل/2024 - 11:10 ص ألقى قطاع الامن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، القبض على عاطل قتل صديقه بالرصاص إثر خلافات مالية بينهما بالإسماعيلية. كشف ملابسات واقعة مقتل عاطل بالإسماعيلية تلقي مركز شرطة الإسماعيلية بمديرية أمن الإسماعيلية إخطارا من إحدى المستشفيات باستقبالها عاطل – مقيم بدائرة المركز؛