أخبار عاجلة

في ظروف غامضة، مصرع شاب سقط من الطابق التاسع في المنياالجمعة 29/مارس/2024 - 11:49 م لقي شاب مجهول مصرعه، إثر سقوطة من الطابق التاسع، بمدينة المنيا، في ظروف غامضة، جاري تحرير المحضر اللازم وأخطار النيابة لمباشرة التحقيق

في ظروف غامضة، مصرع شاب سقط من الطابق التاسع في المنياالجمعة 29/مارس/2024 - 11:49 م لقي شاب مجهول مصرعه، إثر سقوطة من الطابق التاسع، بمدينة المنيا، في ظروف غامضة، جاري تحرير المحضر اللازم وأخطار النيابة لمباشرة التحقيق
في ظروف غامضة، مصرع شاب سقط من الطابق التاسع في المنياالجمعة 29/مارس/2024 - 11:49 م
لقي شاب مجهول مصرعه، إثر سقوطة من الطابق التاسع، بمدينة المنيا، في ظروف غامضة، جاري تحرير المحضر اللازم وأخطار النيابة لمباشرة التحقيق

حوادث المنيا اليوم، لقي شاب مجهول مصرعه، إثر سقوطه من الطابق التاسع، بمدينة المنيا، في ظروف غامضة، جار تحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة لمباشرة التحقيق.

مصرع شاب سقط من الطابق التاسع في المنيا 

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، إخطارا يفيد بسقوط شاب من الطابق التاسع، بمدينة المنيا وتحديدًا بالقرب من منطقة دماريس بجوار برج المطاحن.

وفاة شاب في المنيا سقط من الطابق التاسع 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وتبين مصرع شاب عشريني، مجهول الهوية في ظروف غامضة، وقررت الأجهزة الأمنية تشكيل  فريق بحث من قبل وحدة مباحث قسم المنيا، للوقوف على أسباب الواقعة.

Advertisements

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الاجتماع التنسيقي الأول لبعثة حج الجمعيات الأهلية بالدقهلية (صور)الأحد 28/أبريل/2024 - 09:05 م ترأس اليوم الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة الدقهلية الاجتماع التنسيقي الأول لحجاج بعثة حج الجمعيات الأهلية .
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*