أخبار عاجلة

نجوى فؤاد: زواجي بأحمد رمزي كان "عشوة الحلوة"

نجوى فؤاد: زواجي بأحمد رمزي كان "عشوة الحلوة"
نجوى فؤاد: زواجي بأحمد رمزي كان "عشوة الحلوة"

أكدت الفنانة نجوى فؤاد، أن زواجها من الفنان أحمد رمزي لا يعتبر زواجا، إذ أنها تزوجته لفترة بسيطة جدًا لسبب خاص. متابعة: "السبب الخاص اللي اتزوجني أحمد رمزي عشانه، أنه كان عنده زوجة يحبها جدًا ومطلق مراته وهو إنسان لأبعد الحدود".

أضافت "فؤاد"، خلال حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس": "زواجي من أحمد رمزي كأننا كلنا عشوة وخلاص"، مشددة على أن زوجة الفنان رمزي عادت له على أساس وبشرط أن يطلقها.

أشارت إلى أنها مرت بعدد من الزيجات العرفية، مؤكدة أنها تزوجت شخص معروف جدًا وترفض الإفصاح عن اسمه.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ضبط شخصين بتهمة غسل 25 مليون جنيه حصيلة تزوير المستندات وتقليد الأختامالخميس 16/مايو/2024 - 12:26 م اتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال شخصين لقيامهما بغسـل 25 مليون جنيه متحصلة من نشاطهما الإجرامى فى تزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام الحكومية
التالى مقتل سائق وإلقاء جثته في المصرف لسرقة دراجة نارية بالشرقيةالخميس 16/مايو/2024 - 12:44 م تمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، من ضبط المتهمين بقتل سائق وإلقاء جثته فى المصرف لسرقة دراجة نارية .