أخبار عاجلة

الزيت بـ65 والسكر بـ27 جنيها.. إقبال كبير على معرض أهلا رمضان فى إمبابة

الزيت بـ65 والسكر بـ27 جنيها.. إقبال كبير على معرض أهلا رمضان فى إمبابة
الزيت بـ65 والسكر بـ27 جنيها.. إقبال كبير على معرض أهلا رمضان فى إمبابة

شهد معرض "أهلًا رمضان" في شارع المطار بإمبابة، اليوم الأربعاء، إقبالًا كبيرًا من قبل المواطنين، حيث يطرح المشاركون فى المعرض عروضًا خاصة على مختلف أنواع السلع الغذائية الأساسية والاستهلاكية والمستلزمات الرمضانية؛ لضبط الأسواق وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين مع قرب حلول شهر رمضان الكريم.

 

 

رصد "اليوم السابع" خلال جولة له داخل المعرض، اليوم، أسعار أبرز السلع الغذائية الأساسية والاستهلاكية، والتى جاءت على النحو الآتي: الزيت بـ65 جنيهًا، والسكر بـ27 جنيهًا ، واللحم البلدى بـ290 جنيها، حيث يطرح المعرض، كافة أنواع السلع الغذائية من (الزيت، والسكر، والأرز، والبقوليات والتوابل، ومنتجات الأجبان والألبان، واللحوم والدواجن، ومستلزمات شهر رمضان من الياميش).

 

ويقام معرض "أهلًا رمضان" في شارع المطار بإمبابة، والذي تقيمه محافظة الجيزة بالتعاون مع غرفة الجيزة التجارية ومديرية ، على مساحة 800م2، ويضم 45 عارض لعرض السلع والمنتجات الأساسية والاستراتيجية التي تقل في أسعارها عن مثيلاتها خارج المعرض.

 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة أجزاء من السيارات بالعجوزةالأربعاء 24/أبريل/2024 - 04:58 م قررت النيابة العامة بالجيزة حبس تشكيل عصابى تخصص في سرقة أجزاء السيارات بالعجوزة 4 أيام على ذمة التحقيقات.
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*