أخبار عاجلة

لحظة إخلاء عقار الخليفة المنهار من السكان، وشاهد عيان يروي التفاصيل (فيديو وصور)الثلاثاء 18/يوليو/2023 - 10:04 م يواصل رجال الحماية المدنية بالقاهرة جهودهم لرفع الأنقاض العقار المنهار بحي الخليفة. وروى شاهد عيان تفاصيل جديدة عن حادث انهيار عقار الخليفة موضحًا أن العقار لم ينهر بالكامل وإنما بعض الأجزاء منه. وقامت أجهزة الأمن بإخلاء العقارات المجاورة لعقار الخليفة المنهار وفصل الكهرباء والغاز. ويتم فحص المنازل

يواصل رجال الحماية المدنية بالقاهرة جهودهم لرفع الأنقاض العقار المنهار بحي الخليفة. 

وروى شاهد عيان تفاصيل جديدة عن حادث انهيار عقار الخليفة موضحًا أن العقار لم ينهر بالكامل وإنما بعض الأجزاء منه. 

وقامت أجهزة الأمن بإخلاء العقارات المجاورة لعقار الخليفة  المنهار وفصل الكهرباء والغاز.

6787069824.jpg

ويتم فحص المنازل للتأكد من سلامتها وعدم تأثرها من انهيار العقار المجاور، كما تم قطع الكهرباء والغاز عن المنطقة كإجراء احترازي.

Advertisements

وأخلت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة العقارات المحيطة بموقع حادث انهيار عقار الخليفة لحين الانتهاء من عمليات الإنقاذ.

 

عقار الخليفة المنهار صادر له قرار إزالة منذ 33 سنة وتقطنه 5 أسر

19668d9577.jpg

من جانبه، قال مصدر أمني بأن حصيلة انهيار عقار الخليفة أسفرت عن جثة لسيدة وإصابة عامل وسيدة أخرى، مضيفا بأن العقار تقطنه 5 أسر وتم إنقاذ الباقين.

 

وأشار المصدر بأن العقار صادر له قرار إزالة منذ 33 سنة وتحديدا عام 1990 موضحا بأن عقار الخليفة لم ينهر بشكل كامل حيث انهار سقف الطوابق الثلاثة.


وقامت أجهزة الأمن بإخلاء العقارات المجاورة لعقار الخليفة المنهار وفصل الكهرباء والغاز، ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان والجيران للوقوف على ملابسات الواقعة ويتم فحص تراخيص المنزل ومعرفة أسباب الانهيار.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى