أخبار عاجلة

وكيل شباب الدقهلية تشهد إجراء القرعة العلنية لدوري مراكز الشباب "توتال انرجيز" النسخة العاشرةالثلاثاء 18/يوليو/2023 - 08:48 م شهدت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، اليوم الثلاثاء، إجراء القرعة العلنية لدورى مراكز الشباب النسخة العاشرة بقاعة الاجتماعات بديوان عام مديرية الشباب والرياضة.

شهدت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، اليوم الثلاثاء، إجراء القرعة العلنية لدوري مراكز الشباب النسخة العاشرة بقاعة الاجتماعات بديوان عام مديرية الشباب والرياضة.

7e739ec053.jpg
جانب من إجراء القرعة، فيتو

 والذي سوف تنطلق منافسات وبداية انطلاق دوري مراكز الشباب النسخة العاشرة 2024/2023 بالدقهلية الأحد 23 يوليو الجاري، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مع تطبيق قانون كرة القدم ولائحة المسابقات في جميع المباريات.

Advertisements

6206303189.jpg
جانب من إجراء القرعة، فيتو

وذلك بحضور  طارق دهب مدير عام الإدارة العامة للشباب، والكابتن مختار عبد العظيم رئيس لجنة المسابقات بمنطقة الدقهلية لكرة القدم، والكابتن أحمد بلال الحكم الدولي السابق، وعضو لجنة التحكيم بمنطقة الدقهلية لكرة القدم، ورمضان صالح، والدكتور على فتوح منسقا دوري مراكز الشباب بالدقهلية، والأخصائيين بالإدارة العامة للشباب، ورؤساء أقسام الشباب بالإدارات الفرعية، وإداري الفرق المشاركة في الدوري بالإدارات الفرعية.

f33f0a4700.jpg
جانب من إجراء القرعة، فيتو

هذا ويشارك في دوري مراكز الشباب بالدقهلية عدد 24 فريقا موزعين جغرافيا تبعا لــ 19 إدارة شباب فرعية، وأسفرت القرعة عن أربع مجموعات، كل مجموعة مكونة من 6 فرق وهي كالآتي: "المجموعة الأولى وتضم: سنفا، مبت الكرما، منشأة اليدوي، نوسا الغيط، بهوت، بني عبيد.
المجموعة الثانية وتضم:  النسايمة، الجمالية، ميت سلسيل، المطرية، المنزلة، كفر عبد المؤمن.
المجموعه الثالثة وتضم: المخزن، ميت غريطة، كفر الروك، طماي الزهايرة، ميت غراب، التمد الحجر.
أما المجموعة الرابعة والأخيرة تضم: كفر غنام، البرامون، محلة دمنة، شاوه، الحواوشة، منية محلة الدمنة.

8f1eb76b75.jpg
جانب من إجراء القرعة، فيتو

تقام مباريات دوري مراكز الشباب توتال انرجيز بالدقهلية، بنظام الذهاب والعودة على ملاعب مراكز الشباب بالدقهلية، بصعود أو وثان المجموعة، كما تقام مباريات دور الثمانية بصعود 4 فرق للدور قبل النهائي، وتتحمل وزارة الشباب والرياضة الانتقالات الخاصة باللاعبين المشاركين.

2f03bbf62f.jpg
جانب من إجراء القرعة، فيتو

أكدت الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة خلال إجراء القرعة العلنية لدوري مراكز الشباب بالدقهلية، أن دوري مراكز الشباب بهدف إلى تعزيز الروح الرياضية والتنافسية بين الشباب المشاركين بالدوري، وتشجيعهم على ممارسة النشاط الرياضي، كما يساهم بصورة مباشرة فى اكتشاف المواهب الرياضية، الموجودة على مستوى قري ومدن محافظة الدقهلية، وكذلك حرص الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية على دعم دوري مراكز الشباب بالدقهلية.

1d97935bee.jpg
جانب من إجراء القرعة، فيتو

يأتي تنفيذ الدوري برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي أكد أن دوري مراكز الشباب لكرة القدم يعد واحدًا من أهم المشروعات القومية التي تنفذها الوزارة عل مدى 9 سنوات متتالية وصولًا للنسخة العاشرة، بغرض نشر ثقافة الممارسة الرياضية، فضلًا عن دوره الهام في اكتشاف الموهوبين في لعبة كرة القدم في جميع قرى ومدن محافظات الجمهورية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى