أخبار عاجلة

عاجل.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ البابا تواضروس الثاني

عاجل.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ البابا تواضروس الثاني
عاجل.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ البابا تواضروس الثاني

 

كشف القمص موسى إبراهيم المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، تفاصيل الحالة الصحية لـ البابا تواضروس الثاني بعد تعرضه لوعكة صحية طارئة بعدما صلى قداس عيد حلول الروح القدس في كنج مريوط.

وأضاف القمص موسى إبراهيم، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» على قناة صدى البلد، أنّه بعدما صلى البابا تواضروس  قداس عيد حلول الروح القدس صباح اليوم في كنج مريوط، شعر ببعض المضاعفات فتوجه إلى المستشفى لإجراء بعض الفحوصات الطبية.

وأكّد المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، أن الفحوصات الطبية التي خضع لها البابا تواضروس الثاني كشفت إصابته بالتهاب بسيط في العصب السابع، ونصحه الأطباء بأخذ فترة راحة مع بعض الأدوية وجلسات العلاج الطبيعي: «البابا بخير وحالته مستقرة».

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بالرقم القومي، نتيجة مسابقة شيخ الأزهر للقرآن الكريم للعام 2024الخميس 02/مايو/2024 - 11:47 م أتاحت بوابة الأزهر الإلكترونية رابط خاص للاستعلام عن نتيجة مسابقة شيخ الأزهر للقرآن الكريم للعام 2024، ويمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة باستخدام
التالى معلومات الوزراء: السيسي وجه بمواصلة الجهد للحد من ارتفاع الأسعار (إنفوجراف)الجمعة 03/مايو/2024 - 12:00 ص سلط مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء الضوء على أبرز تصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي في عيد العمال