أخبار عاجلة

الأعلى للإعلام يوافق على طلب شركة «الأولى» لتعديل هيكل المساهمين

الأعلى للإعلام يوافق على طلب شركة «الأولى» لتعديل هيكل المساهمين
الأعلى للإعلام يوافق على طلب شركة «الأولى» لتعديل هيكل المساهمين

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، الموافقة على الطلب المقدم من شركة «الأولى» للإعلام لتعديل هيكل المساهمين بالشركة ليتماشى مع القانون.

كذلك وافق المجلس على تغيير اسم الشركة إلى شركة «الشمس» وتغيير اسم قناة «مايسترو» المملوكة للشركة إلى «قناة الشمس».

كما وافق المجلس على الطلب المقدم بشأن تعديل تشكيل مجلس إدارة شركة «لايت» المالكة لقناة «L.T.c » واعتماد رئيس مجلس إدارتها هاني مجدي خليل حجاج وشهرته هاني العتال.

ووافق المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أيضا على الطلب المقدم من قناة «France 24» لفتح مكتب تمثيل لها في مصر باسم شركة «القاهرة الإخبارية CNC».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأمهات المثاليات، قبطي بالأقصر يهدي سيدة مسلمة رحلة عمرة وأخرى قبطية رحلة للقدس (صور)الأحد 07/أبريل/2024 - 07:49 م أهدى نادر ايوب مينا رجل الأعمال بالأقصر، رحلة عمرة للأم المسلمة التي تدعى فوزية معوض رحلة عمرة إلى الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية، ورحلة قدس بالأراضي المقدسة بفلسطين للأم المثالية القبطية.
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*