أخبار عاجلة

عاجل.. الإسماعيلي يهاجم حسني عبد ربه لهذا السبب

عاجل.. الإسماعيلي يهاجم حسني عبد ربه لهذا السبب
عاجل.. الإسماعيلي يهاجم حسني عبد ربه لهذا السبب

تحدث أسامة خليل، المتحدث الرسمي بإسم النادي الإسماعيلي، إنه تم إغلاق حنفية التصريحات من جانب مسؤولي الإسماعيلي، للحفاظ على حالة الهدوء التى وصل إليها الإسماعيلي وللحصول على المزيد من التركيز الذى يساعد الإستقرار الذى يحتاجه النادي في الوقت الحالي.

وقال خليل، فى تصريحات إذاعية مع الإعلامية نجلاء حلمى على 108 اف ام إذاعة الشباب والرياضة، أن الإسماعيلي، نادي كبير له تاريخ عريق وقيمة لكنه وصل إلى مرحلة خطيرة وكان هناك علامات إستفهام في أسلوب الإدارة لذلك كان لا بد من وقفة لتصحيح المسار.

وقال نجم الإسماعيلي السابق في فترة الثمانينيات  الذي كان له تجربة إحتراف في أمريكا، أن الإسماعيلي يمتلك اصول قوية ثابتة متمثلة في تاريخة وجماهيريته ونجومة ومتحركة متمثلة في لاعبيه وقاعدة الناشئين التى يمتلكها  التى تساعده على استعادة أسهمه في البورصة والعودة إلى مكانته.

وقال خليل، الإسماعيلي  يحتاج إلى الهدوء والتركيز وهدف جماعي واضح وليس هدف شخصي رافضا التصريحات التي أطلقها حسني عبد ربه في أحد الاستوديوهات التحليلية للمطالبة  برحيل حمزة الجمل  مؤكدا  إنه لا يتابع الإستوديوهات التحليلية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أبرزها الأهلي والإسماعيلي، حكام مباراتي غد الأربعاء في الدوري المصريالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:21 م أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة المصري، أسماء حكام مباراتي غد الأربعاء، ضمن مواجهات الجولة العشرين من الدوري المصري