أخبار عاجلة
تحديث iOS 17.5 يسبب إعادة الصور المحذوفة -

كيفية الحصول على تصحيح أو تغيير قيد الزواج أو الطلاق أو إثبات النسب

كيفية الحصول على تصحيح أو تغيير قيد الزواج أو الطلاق أو إثبات النسب
كيفية الحصول على تصحيح أو تغيير قيد الزواج أو الطلاق أو إثبات النسب

 

يرغب الكثير من المواطنين في الحصول على تصحيح أو تغيير قيد الزواج أو الطلاق أو إثبات النسب، ليتمكنوا من تعديل بياناتهم المطلوبة، وسنرصدهم خطواتها في السطور القادمة.


خطوات الحصول على تصحيح أو تغيير قيد الزواج أو الطلاق أو إثبات النسب


١. تجهيز بعض المستندات المطلوبة ألا وهي بطاقة الرقم القومى، ونموذج (79).


٢. توجه صاحب القيد أو أحد أقاربه حتى الدرجة الثانية أو من يحمل توكيلا خاص بالتعامل مع الأحوال المدنية من أحد أصحاب الشأن، إلى مقر الأحوال المدنية بنطاق دائرة الاختصاص.


٣. تقديم بطاقة الرقم القومى إثباتا لشخصية المتقدم.


٤. تقديم المستندات المطلوبة للتصحيح أو الحكم الصادر مذيل بالصيغة التنفيذية للموظف المختص.


٥. سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حتى تتمكن من استلام الطلب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تأجيل محاكمة المتهمين في قضية رشوة الجمارك لـ12 يونيوالخميس 16/مايو/2024 - 05:24 م أجلت محكمة جنايات القاهرة جلسة محاكمة المتهمين في قضية رشوة الجمارك لجلسة ١٢ يونيو للحكم
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء