أخبار عاجلة
مراجعة جهاز تنقية الهواء BISSELL air220 -

محافظ الإسكندرية: تحرير سيناء ذكرى محفورة في تاريخ الوطنالثلاثاء 25/أبريل/2023 - 01:43 م محافظ الإسكندرية: تحرير سيناء ذكرى محفورة في تاريخ هذا الوطن

محافظ الإسكندرية: تحرير سيناء ذكرى محفورة في تاريخ الوطنالثلاثاء 25/أبريل/2023 - 01:43 م محافظ الإسكندرية: تحرير سيناء ذكرى محفورة في تاريخ هذا الوطن
محافظ الإسكندرية: تحرير سيناء ذكرى محفورة في تاريخ الوطنالثلاثاء 25/أبريل/2023 - 01:43 م
محافظ الإسكندرية: تحرير سيناء ذكرى محفورة في تاريخ هذا الوطن

أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية أن ذكرى تحرير سيناء ستظل محفورة في تاريخ هذا الوطن، وتجسد عظمة قواتنا المسلحة وأبطالها البواسل الذين قدموا أرواحهم ودماءهم فداء لهذا الوطن.

وأضاف، أن رجال القوات المسلحة ضربوا أعظم الأمثلة في التضحية والعطاء والفداء، من أجل الحفاظ علي تراب الوطن وسلامة أراضيه.

 

كما بعث اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى 41 لتحرير سيناء، 

وقال المحافظ في برقيته: بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة الإسكندرية والقيادات التنفيذية بها، يسعدني أن أبعث  بخالص التهنئة بمناسبة الذكرى الحادية والأربعين لعيد تحرير سيناء، وعودتها إلى حضن الوطن، تلك الذكرى الغالية التي تمثل مبعث اعتزاز وفخر للشعب المصري، وأحد الصفحات المضيئة في نضاله وإصراره على تحرير كامل التراب الوطني مهما تكلف ذلك من تضحيات، راجيًا من الله سبحانه وتعالى أن يحفظ وطننا الغالي من كل مكروه وسوء، وأن تحقق مصرنا الحبيبة ما تصبوا إليه نحو المزيد من التقدم والازدهار والرخاء في ظل قيادتكم الحكيمة.

 متوجها لجموع الشعب المصري ولأهالي محافظة الإسكندرية بخالص التهاني بتلك المناسبة داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالية ويجعل رايتها عالية وخفاقة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

كما أرسل الشريف، برقيات تهنئة مماثلة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء