في أول ظهور له بعد علاجه.. سر بكاء أحمد عمر هاشم على الهواء (فيديو)

في أول ظهور له بعد علاجه.. سر بكاء أحمد عمر هاشم على الهواء (فيديو)
في أول ظهور له بعد علاجه.. سر بكاء أحمد عمر هاشم على الهواء (فيديو)

 

دخل  الدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء، في نوبة بكاء أثناء تفسير آية " إِذْ تَسْتَغِيثُونَ رَبَّكُمْ فَاسْتَجَابَ لَكُمْ"، معقبا:" الرسول محمد دعى الله واستغاث به واستجاب الله له من أجل تحقيق النصر على المشركين في غزوة بدر ".

 

وقال  هاشم في برنامجه "من هدي القرآن " المذاع على  فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت: "في غزوة بدر الرسول - صلى الله عليه وسلم -  لم يكتف بإعداد العدة  وأخذ رأي الصحابة بينما دعا الله واستغاث بهو". 

 

وأضاف:"غزوة بدر تعتبر أول لقاء مسلح بين جند الحق وجند الباطل، والله استجاب للنبي وتم مد المسلمين بألف من الملائكة"، مردفا: " الملائكة نزلت لدعم المسلمين في معركتهم أمام المشركين ليتم النصر الكبير بعد تدخل العناية الإلهية".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تنظيم 90 قافلة طبية وعلاج 71 ألف حالة ضمن مبادرة حياة كريمة بالجامعاتالثلاثاء 07/مايو/2024 - 10:17 ص أكد الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، حرص الوزارة على المشاركة في مبادرة حياة كريمة ، فى جهودها لتنمية المجتمع ورفع جودة الحياة
التالى زحام مروري بشوارع القاهرة والجيزة ( فيديو)الثلاثاء 07/مايو/2024 - 10:00 ص الحالة المرورية اليوم الثلاثاء، استعرض برنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع على القناة الأولى الفضائية الحالة المرورية في شوارع وميادين القاهرة وبعض المحافظات. وشهدت الحالة المرورية، زحامًا مروريًّا بكوبرى القبة ونفق العروبة، محور 26 يوليو، الطريق الدائرى الأوسطى، شارع السودان، كوبرى 6 أكتوبر، طريق الحرية،