كورتوا يغادر منتخب بلجيكا ويعود لمدريدالأحد 26/مارس/2023 - 12:51 م أعلن المنتخب البلجيكي مغادرة تيبو كورتوا حارس المرمى معسكر المنتخب ليعود إلى ناديه ريال مدريد لأسباب احترازية.

أعلن منتخب بلجيكا مغادرة تيبو كورتوا حارس المرمى معسكر المنتخب ليعود  إلى ناديه ريال مدريد لأسباب احترازية.

كورتوا يغادر معسكر بلجيكا 

وجاء ذلك بسبب تعرض الحارس البلجيكي لإجهاد بسيط في العضلة الضامة وبذلك سيغيب كورتوا عن مواجهة ألمانيا الودية يوم الثلاثاء.

تصفيات أمم أوروبا، اكتسح منتخب بلجيكا نظيره السويد بثلاثية نظيفة خلال لقاء المنتخبين ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السادسة بتصفيات أمم أوروبا 2024 على ملعب " فريندز أرينا".

أحرز ثلاثية بلجيكا هاتريك روميلو لوكاكو في الدقائق 35 و49 و83 من المباراة.

مباراة السويد وبلجيكا


ينافس منتخب السويد وبلجيكا في المجموعة السادسة بتصفيات يورو 2024 مع كل من النمسا وإذريبجان وإستونيا.

منتخب بلجيكا

أسند الإتحاد البلجيكي لكرة القدم، مهمة القيادة الفنية للشياطين الحمر إلي دومينيكو تيديسكو مدرب شالكه وسبارتاك موسكو ولايبزيج السابق.

وبدأ دومينيكو تيديسكو مهمته بشكل رسمي مع منتخب بلجيكا، أمام السويد في تصفيات يورو 2024.

وخاض منتخب بلجيكا مباراة اليوم بدون القائد ايدين هازارد نجم وسط ريال مدريد، والذي قرر الاعتزال الدولي ثم تم تنصيب دي بروين قائدًا للشياطين الحمر خلفا له.

 

لوكاكو، فيتو

تشكيل منتخب بلجيكا

أعلن المدرب دومنيكو تيديسكو، المدير الفني لـ منتخب بلجيكا،  تشكيل فريقه لمواجهة منتخب السويد في تصفيات الأمم الأوروبية.

في حرسة المرمى: كورتوا.

في خط الدفاع: كاستانيي، فايس، فيرتونخين، ثيات.

في خط الوسط: دي بروين، أونانا، كارسكو.

في خط الهجوم: لوكابيكو، لوكاكو، تروسارد.

تشكيل السويد  

بينما خاض المدرب جان أندرسون مباراة فريقه مواجهة منتخب بلجيكا في تصفيات أمم أوروبا، بتشكيل مكون من:

في حرسة المرمى: أولسين.

في خط الدفاع: أوجوستينسون، لينديلوف، إيكدال، والكفيست.

في خط الوسط: جوستافسون، اولسون، سفانبرج، فورسبيرج.

في خط الهجوم: كولوسيفسكي، إيزاك.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .