أخبار عاجلة

هل أرسلت الصين أسلحة إلى روسيا ؟..بايدن يُجيب

هل أرسلت الصين أسلحة إلى روسيا ؟..بايدن يُجيب
هل أرسلت الصين أسلحة إلى روسيا ؟..بايدن يُجيب

كشف الرئيس الأمريكي جو بايدن عن حقيقة إرسال الصين أسلحة إلى روسيا منذ بدأت قوات الرئيس فلاديمير بوتين حرب أوكرانيا قبل عام ونيّف.

 

وخلال مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو، قال بايدن "أنا لا أستخفّ بالصين. أنا لا أستخفّ بروسيا على مدى الأشهر الثلاثة الماضية وأنا أسمع أنّ الصين ستزوّد روسيا أسلحة مهمّة... لم يفعلوا ذلك بعد. هذا لا يعني أنّهم لن يفعلوا ذلك، لكنهم لم يفعلوه بعد".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حالة الطقس غدا السبت 18-5- 2024 بوادي النطرونالجمعة 17/مايو/2024 - 09:34 م حالة الطقس، أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس بوادي النطرون بمحافظة البحيرة غدا، حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدًا السبت طقس شديد الحرارة نهارًا، معتدل ليلًا، على كافة الأنحاء حيث تسجل
التالى 9 كليات بجامعة بنها تشارك في مهرجان المسرح للعروض الطويلةالجمعة 17/مايو/2024 - 10:12 م تشارك 9 كليات بجامعة بنها في مهرجان المسرح للعروض المسرحية الطويلة، والذي يقام على مسرح مركز شباب طوخ يوم 18 من شهر مايو الجاري والكليات المشاركة فى المهرجان هى التربيه الرياضيه - والتربيه النوعيه - العلوم - الاداب - التجاره - التجاره فرع العبور - الفنون التطبيقيه - كلية الحاسبات - كلية الحقوق ويشارك