أخبار عاجلة

العثور على إفريقي بطريق الواحات.. والأمن ينتقل

العثور على إفريقي بطريق الواحات.. والأمن ينتقل
العثور على إفريقي بطريق الواحات.. والأمن ينتقل

عثرت قوات الأمن على إفريقي يعاني من اضطراب بدرجة الوعي بطريق الواحات، مساء الإثنين.

 

تلقى العميد محمد أمين رئيس مباحث قطاع أكتوبر إشارة من إدارة شرطة النجدة بوجود حادث داخل مدخل النايل سات بمدينة السادس من أكتوبر.

 

انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ وعثر على "دياوارا.ل." غيني الجنسية لديه اضطراب بدرجة الوعى، ونقل إلى مستشفى أكتوبر المركزي لتوقيع الفحص الطبي عليه.

 

تحرر المحضر اللازم، وأخطر اللواء سامح الحميلي حكمدار الجيزة بالواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق يوم المتاحف العالمي، متاحف بيئية حول العالم ستبهرك تفاصيلهاالأربعاء 15/مايو/2024 - 08:40 م يحتفل العالم بيوم المتاحف العالمي سنويًا في 18 مايو من كل عام، ويهدف إلى رفع مستوى الوعي بأهمية المتاحف في المجتمع، ودورها في الحفاظ على التراث الثقافي والطبيعي، وتعزيز التبادل الثقافي بين الحضارات.
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء