نور تخطف الأنظار إليها بأحدث إطلالة (صورة)

خطفت الفنانة نور الأنظار إليها في أحدث ظهور وذلك من خلال صورة قامت بنشرها عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام.

 

وظهرت نور مرتدية بليزر من اللون البيج وقميص من اللون الأبيض وبنطلون من الجلد مما لفت انتباه متابعيها.

 

وَظهرت الفنانة اللبنانية نور أيضا بإطلالة شبابية رقيقة مما نالت على إعجاب الكثير من متابعيها وأصدقائها في الوسط الفني مرتدية بنطلون زيتي بليزر لونه بيج وقميص لونه ابيض ومن الناحية الجمالية شعرها منسدلا على كتفها وواضعة ميك اب يليق بهذه الإطلالة الجذابة.

 

 

وتشارك النجمة اللبنانية نور حاليًا في تصوير فيلم بيت الروبي، ويتم عرضه في موسم عيد الأضحى لعام 2023، وتجسد نور شخصية طبيبة وزوجة، والعمل يضم عددا كبيرا من النجوم أبرزهم، كريم عبد العزيز، تارا عماد، كريم محمود عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج بيتر ميمي، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي.

 

 

كما تشارك نور كـ ضيفة شرف في مسلسل الكبير 7، والذي يتم عرضه في السباق الرمضاني 2023، ويضم المسلسل عددا كبيرا من النجوم أبرزهم، أحمد مكي، رحمة أحمد، مصطفى غريب، عبد الرحمن ظاظا، بيومي فؤاد، وعددا آخر من الفنانين، والعمل من إخراج أحمد الجندي.

 

"موضوع عائلي"

 

ويذكر ان آخر أعمال نور هو مسلسل موضوع عائلي 2، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، وضم عددًا كبيرًا من النجوم، أبرزهم: ماجد الكدواني، رنا رئيس، طه دسوقي، محمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج أحمد الجندي، تدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي حول إبراهيم الذي يقابل ابنته بعد مرور سنتين، ويحاول تقبّل فكرة رغبتها بالزواج، لكنّه يكتشف أنه قد لا يحيا ليرى يوم زفافها، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

“نبيل الجميل” 

 

كما شاركت في فيلم "نبيل الجميل"، تجسد في الفيلم الجديد شخصية دكتورة تجميل وهى زميلة لهنيدى الذى يعمل هو الآخر دكتور تجميل وتحدث منافسة بينهما في المهنة، ويشاركها في البطولة محمد هنيدي، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، أحمد فؤاد سليم، ومحمد رضوان، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول أخطاء أطباء التجميل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .