أخبار عاجلة
طبلة الست على مسرح ساقية الصاوى.. 21 يونيو -

مصرع وإصابة 23 شخصا من جنسية عربية في حادث سيارة بالسعودية (صور)الجمعة 03/مارس/2023 - 08:27 م ذكرت صحيفة سعوديىة، اليوم الجمعة، وقوع حادث مروري لسيارة من نوع باص تقل أكثر من 23 شخصا من جنسية عربية على طريق حضن الرابط بين الطائف وتربة.

ذكرت صحيفة سعودية، اليوم الجمعة، وقوع حادث مروري لسيارة من نوع باص تقل أكثر من 23 شخصا من جنسية عربية على طريق حضن الرابط بين الطائف وتربة.


حادث حافلة في السعودية 

afbf89c894.jpg
حادث السعودية، فيتو 


وأوضحت صحيفة عكاظ في تقرير لها، إن المعلومات الأولية أكدت مصرع شخصين ونقل 7 آخرين حالتهم خطرة بينهم حالة تم نقلها بالطيران إلى مستشفيات الطائف.


وأضافت صحيفة عكاظ، أن مستشفيات محافظة تربة والملك فيصل الطبي بالطائف والملك عبدالعزيز التخصصي والأمير سلطان أعلنت حالة الطوارئ، وإبقاء عدد من المستشفيات في حالة التأهب لاستقبال الحالات المصابة.

2ba686e54d.jpg
حادث السعودية، فيتو 


في حين كشفت صحة الطائف أن عدد الحالات 23 حالة، منها 7 حالات حمراء خطيرة، و10 حالات صفراء متوسطة، و4 خضراء عادية وحالتا وفاة.

كما تم نقل 3 حالات حمراء وحالة واحدة صفراء إلى مستشفى الأمير سلطان، فيما تم نقل 4 حالات حمراء و6 حالات صفراء إلى مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي واحدة منها عبر الإخلاء الجوي.

5bcaf26c3f.jpg
حادث السعودية، فيتو 

وتم نقل 3 حالات صفراء إلى مجمع الملك فيصل.


فيما دعمت صحة الطائف من قبل إدارة الطوارئ والكوارث والنقل الإسعافي بـ 7 فرق إسعافية إضافة إلى القيادة الميدانية، كما تم رفع الجاهزية في مستشفى الأمير سلطان والتخصصي ومجمع الملك وتربة.


وفي أواخر شهر فبراير الماضي، عثرت قوات الأمن السعودية، على مواطن مفقود، في منطقة محمية الحرة، وذلك بالتعاون مع فريق إنجاد التطوعي للبحث والإنقاذ.

9c74fc1000.jpg
حادث السعودية، فيتو 


العثور على مواطن سعودي مفقود 


وكانت الشرطة السعودية تلقت بلاغا، بفقد مواطن في هذه المنطقة، وأهابت السلطات السعودية، بالمواطنين ومرتادي المناطق البرية بتوخي الحذر واتباع أنظمة السلامة.

ونوّهت أيضا بضرورة عدم دخول المناطق المحظورة إلا بعد الحصول على ترخيص.

كما أعلنت أنه من أجل طلب المساعدة، يمكن الاتصال بالرقم (911) في مناطق مكّة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

 


واقعة فقد طفلة خميس مشيط


ويأتي ذلك بعد واقعة فقد طفلة خميس مشيط، وهي الفتاة تدعى لينا محمد، والبالغة من العمر 13 عامًا، اختفت قبل نحو شهرين بعد توجهها إلى مدرستها لأداء الاختبارات دون أن يُعثر لها على أثر حتى الآن، وذلك في آخر تطورات موضوع مفقودة خميس مشيط.

وبدأت قصة مفقودة خميس مشيط في تصدر مواقع التواصل، عندما ناشدت  والدة الطفلة لينا محمد في مقطع صوتي لمساعدتها في العثور على ابنتها.

وقالت إن ابنتها فقدت بعد توجهها إلى المدرسة، ورغم البحث المكثف عن مفقودة خميس مشيط في جميع الأماكن الممكنة لم يتم العثور على شيء.

وروت في تفاصيل الحادثة، أنها مسؤولة عن كل ما يخص ابنتها من مأكل ومشرب وملبس، لمعاناتها من مشكلات في النمو العقلي.

 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الاتحاد الأوروبي: ندعم بشكل كامل مقترح بايدن لوقف الحرب في غزةالجمعة 31/مايو/2024 - 11:22 م ذكر مسؤول السياسة الخارجية والأمنية بالاتحاد الأوروبي، جوزيب بوريل، اليوم الجمعة إن الحرب في غزة يجب أن تنتهي الآن.
التالى تدشين مصحف التلاوات المرئية بالمسجد النبوى تزامنًا مع موسم الحج