أخبار عاجلة

السودان: إلغاء كافة الإعفاءات المخصصة لمنظمات المجتمع المدني

السودان: إلغاء كافة الإعفاءات المخصصة لمنظمات المجتمع المدني
السودان: إلغاء كافة الإعفاءات المخصصة لمنظمات المجتمع المدني

ونقلت وكالة الأنباء السودانية "سونا" عن وزير المالية السوداني، قوله إنه أصدر توجيها بإلغاء كافة الإعفاءات المخصصة لمنظمات المجتمع المدني.

© AFP / BANDAR AL-JALOUD

ولكن الوزير السوداني أوضح أنه تم استثناء منظمات المجتمع المدني، التي تعمل في مجالات البنى التحتية ومحاربة حدة الفقر.

كما وجه الوزير، أيضا، بوضع ضوابط لشركات التعدين وشركات الامتياز، وتفعيل القوانين المؤيدة لمضاعفة الجهد المبذول لتحصيل الإيرادات.

كما أشار الوزير، أيضا، إلى أنه اطلع أيضا على كافة القضايا والمشاكل، التي تعيق عملية التحصيل، وتقلل من جهد الربط الإيرادي، ووعد بمراجعة كل المشاكل بالتحصيل والإيرادات بغرض ضبطها ومعالجة كافة التشوهات فيها.

وأكد وزير المالية السوداني أهمية الاعتماد على الموارد الحقيقة، التي تستند عليها وزارة المالية وفق ما أجازته موجهات موازنة العام المالي الجاري.

وتابع الويزر بقوله: "سنعمل على خفض العجز من خلال إيراداتنا الحقيقية، وألا نلجأ للاستدانة بهذه الصورة من البنك المركزي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أعضاء بالكونجرس الأمريكي يطالبون جامعة كولومبيا بفض المخيم الاحتجاجي الداعم لفلسطينالإثنين 29/أبريل/2024 - 08:10 م يرى أعضاء الكونجرس أنه ينبغي اتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل مجلس أمناء الجامعة وفي رأيهم أن على الأعضاء الذين لا يريدون التعامل مع هذا الموضوع الاستقالة
التالى ولي العهد السعودي يستقبل الرئيس الفلسطيني في الرياض لبحث مستجدات الأوضاع بغزة