أخبار عاجلة
مراجعة جهاز تنقية الهواء BISSELL air220 -

الصحة المغربية تنفى خبر وفاة مسنَين بلقاح كورونا

الصحة المغربية تنفى خبر وفاة مسنَين بلقاح كورونا
الصحة المغربية تنفى خبر وفاة مسنَين بلقاح كورونا

نفت مديرية الصحة بمدينة فاس المغربية الخبر الذي تم تداوله على إحدى صفحات التواصل الاجتماعي بخصوص وفاة شخصين مسنين بالمدينة إثر تطعيمهما باللقاح المضاد لفيروس كورونا.
وأكدت مديرية الصحة -في بيان اليوم الأحد- أن هذا الخبر عارٍ من الصحة، مشيرة إلى أن المستفيدين من اللقاح على اختلاف فئاتهم يتمتعون بصحة جيدة، وأن المسؤلين عن نظام المتابعة اللقاحية يتابعون عملية التلقيح، ولم تُسجل أي أعراض مقلقة باستثناء بعض الأعراض الجانبية الطفيفة كالإحمرار أو الطفح الجلدي أو حمى خفيفة.
وأوضحت مديرية الصحة أنه على غرار جميع الأدوية والمنتجات الصحية، يمكن أن يسبب اللقاح المضاد لفيروس كورونا آثارًا جانبية خفيفة لدى بعض الأشخاص، وشجبت المديرية مثل هذه التصرفات، وحذرت من كل ما من شأنه أن يعيق الجهود التي تبذلها الدولة في مكافحة جائحة "كوفيد-19".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى وزير خارجية إسرائيل يهدد باحتلال جنوب لبنانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 10:27 م هدد وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس اليوم الثلاثاء، باحتلال مناطق واسعة في جنوب لبنان، إذا لم ينسحب حزب الله من المنطقة الحدودية.