موعد مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي في مونديال الأندية والقناة الناقلة

موعد مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي في مونديال الأندية والقناة الناقلة
موعد مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي في مونديال الأندية والقناة الناقلة

أصبحت مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية لنسخة 2023 مؤكدة، وذلك بعد أن تلقى مسؤولي النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، خطاب رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" مساء الجمعة.

وأصبح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الآن على موعد مع نظيره فريق أوكلاند سيتي، وذلك ضمن منافسات الدور التمهيدي لمسابقة كأس العالم للأندية 2023.

موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2023

وستبدأ فعاليات بطولة مونديال الأندية من دولة المغرب، في الأول من من فبراير العام المقبل، وتستمر حتى 18 من الشهر ذاته.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال التقرير الآتي، موعد مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي في مونديال الأندية والقناة الناقلة.

موعد مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي في مونديال الأندية

من المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيال كولر بنظيره فريق أوكلاند سيتي، في الأول من فبراير العام المقبل "2023"، وذلك ضمن منافسات الدور التمهيدي لمونديال الأندية.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

 من المقرر أن يتم فعاليات اللقاء المرتقب بين الأهلي وأوكلاند سيتي، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات كأس العالم للأندية في إفريقيا والشرق الأوسط.

والجدير بالذكر أنه في حال تخطي المارد الأحمر عقبة أوكلاند سيتي في الدور التمهيدي، سيلتقي بفريق الوداد الرياضي المغربي في ربع نهائي البطولة، وفي حال الفوز سيضرب موعدًا مع عملاق إسبانيا فريق ريال مدريد الإسباني بنصف نهائي بطولة مونديال الأندية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .