أخبار عاجلة

وزراء البيئة بـ"التعاون الخليجي" يؤكدون أهمية تنسيق المواقف بالمحافل الدولية

وزراء البيئة بـ"التعاون الخليجي" يؤكدون أهمية تنسيق المواقف بالمحافل الدولية
وزراء البيئة بـ"التعاون الخليجي" يؤكدون أهمية تنسيق المواقف بالمحافل الدولية

أكد الوزراء المسؤولون عن شؤون البيئة بدول مجلس التعاون الخليجي الأحد، أهمية تنسيق وتوحيد مواقف دول المجلس في المحافل البيئية الدولية كافة.


جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي للوزراء المسؤولون عن شؤون البيئة بدول المجلس، عبر الاتصال المرئي، برئاسة رئيس هيئة البيئة بسلطنة عمان الدكتور عبدالله بن علي العمري، وبمشاركة الأمين العام للمجلس الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف، وذلك بناء على طلب تقدمت به الإمارات لعقد الاجتماع التنسيقي للتحضير لمشاركة الوزراء في الاجتماع رفيع المستوى لمؤتمر الأمم المتحدة للتنوع البيولوجي المقرر عقده في كندا خلال الفترة من 15 إلى 17 ديسمبر الجاري، وفقا لوكالة أنباء السعودية (واس).


وبحث الوزراء الموضوعات المطروحة على جدول أعمال الاجتماع رفيع المستوى، كما تم التشاور لتوحيد مواقف دول المجلس تجاهها ومنها الإطار العالمي للتنوع الإحيائي لما بعد 2020، بالإضافة إلى موضوع التسلسل الرقمي بشأن الموارد الوراثية.


وقدم الوزراء التهنئة بمناسبة نجاح القمة الخليجية الـ43 والقمة الخليجية الصينية التي احتضنتها الرياض، مؤكدين أن مخرجات القمتين تعد إضافة داعمة لمسيرة مجلس التعاون المباركة برعاية قادة دول المجلس وبما يخدم دول وشعوب مجلس التعاون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية