درة تستكمل تصوير مسلسل "الأجهر" تعرف على تفاصيل الشخصية

تستكمل  الفنانة درة تصوير  مسلسل الأجهر بطولة الفنان عمرو سعد والذي مقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل ومن هذا التقرير سيرصد الفجر أدق التفاصيل للشخصية والمسلسل.

335fba7ec4.jpg
درة 

شخصية درة في المسلسل 

تجسد الفنانة درة في مسلسل الأجهر شخصية دكتورة صيدلية تدعي نهلة.

أبطال مسلسل الأجهر 

يشارك في بطولته الفنان عمرو سعد، الفنانة درة، الفنانة سارة سلامة، الفنانة ناهد السباعي وتواصل الشركة المنتجة للعمل التعاقد مع باقي أبطال المسلسل من تأليف ورشة الملوك، وإخراج ياسر سامي. 

أحداث مسلسل الأجهر 

تدور أحداث المسلسل حول إطار اجتماعي داخل الحي الشعبي الدرب الأحمر،  ومن المقرر أن ينطلق تصويره في مدينة بيروت اللبنانية خلال شهر نوفمبر المقبل.

3b5808f61e.jpg
مسلسل الأجهر

آخر أعمال درة السينمائية 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة درة السينمائية فيلم “ جدران ” وتدور أحداث الفيلم حول تضطر ليلي إلي الإنتقال إلي منزل قديم باحثة عن مستندات تثبت ملكيته لوالدتها، لكن هناك الكثير من المصاعب والمخاطر كانوا في انتظارها لتكشف حقائق صادمة تخص هذا البيت. 

 

ويشارك في بطولة الفيلم الفنانة درة، الفنان نيفولا معوض، الفنانة هند عبد الحليم، الفنان فراس سعد، الفنانة حنان سليمان، الفنان أحمد بدير، وغيرهم من الفنانين والفنانات.  

f73c6b8b45.jpg
فيلم جدران 

 

آخر أعمالها الدرامية 

 

من جانب آخر أن آخر أعمالها الدرامية كانت مسلسل " إلا أنا" حكاية “ أول سطر” والمسلسل يتكون من حكايات متعددة وتتكون كل حكاية من عشر حلقات مقتبسة من أحداث حقيقية تتعلق بدور المرأة في المجتمع. 

قصة مسلسل الإ انا تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الحكايات المنفصلة المتصلة، جميعها مقتبسة عن أحداث حقيقية، حيث تتعرض لموضوعات متباينة تخص المرأة وحقوقها وعلاقتها بالمجتمع.

d21142051e.jpg
بوستر حكايات مسلسل إلا أنا 

ويشارك في حكايات المسلسل الفنانة وفاء عامر، الفنانة حنان مطاوع، الفنانة أروي جودة، الفنانة ريهام عبد الغفور، الفنانة كندة علوش، الفنانة جميلة عوض، الفنانة درة 

85f8886c23.jpg
حكاية أول السطر 

بالإضافة إلي مجموعة من الفنانين من بينهم الفنان خالد أنور، الفنان أحمد خالد صالح، الفنان تامر مجدي، الفنان نور محمود، الفنان محمد عز، الفنان أحمد صفوت، وغيرهم من الفنانين والفنانات 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .